نقابة المهندسين: فرض الحراسة على "الصيادلة" تجميد للعمل النقابى

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 02:47 م
نقابة المهندسين: فرض الحراسة على "الصيادلة" تجميد للعمل النقابى نقابة الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أسامة بسيط عضو المجلس الأعلى لنقابة المهندسين المصرية رفضه لفرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة، مشيراً إلى أن المادة رقم 77 بالدستور المصرى الذى أقره الشعب بأغلبية تمنع فرض الحراسة على النقابات المهنية المنتخبة.


وأضاف المهندس أسامة بسيط عضو مجلس نقابة المهندسين فى بيان له اليوم، أنه حال وجود مخالفات مالية أو إدارية بالنقابة تحول للنيابة العامة للتحقيق للفصل فيها، وأبدى تعجبه من رجوع فرض الحراسة على النقابات، مشيراً إلى أنه من غير المعقول أن يفرض أربعة أفراد إرادتهم على نقابة منتخبة من آلاف الصيادلة.

وأوضح عضو مجلس نقابة المهندسين أن فرض الحراسة على نقابة الصيادلة، سيؤدى إلى تجميد العمل النقابى، بالإضافة إلى إلحاق أضرار أخرى كثيرة.

وأكد المهندس أسامة بسيط عضو مجلس نقابة المهندسين، أن نقابة المهندسين عانت كثيراً ولازالت من فرض الحراسة عليها، وتواجه النقابة حتى الآن مشاكل مالية كثيرة بالنقابة، وقدمنا بلاغا للنائب العام بسبب إهدار 35 مليون جنيه من أموال صندوق التكافل.

وكان عدد من النقابات المهنية تضامن مع نقابة الصيادلة ضد فرض الحراسة عليها.


موضوعات متعلقة..


ننشر حيثيات حكم فرض الحراسة على نقابة الصيادلة.. المحكمة: "المسئولون يسخرون أموالها لخدمة مخططات الإخوان.. وتكشف: "سحب أجزاء من ميزانيتها للإنفاق على أعضاء محبوسين فى قضايا أمن قومى”


نقابة الأطباء: فرض الحراسة على النقابات يقتل العمل النقابى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة