غدا.. بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب قناة السويس

السبت، 26 مايو 2012 12:38 ص
غدا.. بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب قناة السويس الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس<br> <br>
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ غدا، السبت، جامعة قناة السويس امتحانات النظرى لنهاية الفصل الدراسى الثانى بعد انتهاء الامتحانات العملية، والتى استمرت طوال الأسبوع الماضى.

وقال الدكتور محمد محمدين، رئيس الجامعة، إن هناك حزمة من الإجراءات تم اتخاذها من قبل الجامعة لسلامة سير الامتحانات داخل الكليات، حرصا على مصلحة الطلاب، فقد صدرت التعليمات لعمداء الكليات بمنع السفر إلى الخارج مهما كانت الأسباب أيام الامتحانات، وحتى إعلان النتائج مع تشكيل الكنترولات من أعضاء هيئة التدريس وتشكيل لجان الممتحنين والمصححين للقيام بالتصحيح بعد استلام الأوراق.

من جانبه، قال الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم إعداد جداول الامتحانات، وذلك بعد مناقشة الطلاب بالكليات المختلفة، وبالفعل تم تعديل بعضها بناء على رغبات الطلاب دون الإضرار بالمواعيد، وأنه تم تجهيز القاعات بالمستلزمات الخاصة لراحة الطلاب من وسائل التهوية مع تواجد لجان طبية تشمل طبيب وممرضة بكل لجنة داخل مقار الامتحانات، ووضع المستشفى الجامعى فى حالة استعدادات لاستقبال أى حالات طارئة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن هناك لجانا أمنية لحفظ الأمن داخل اللجان، كما تم تزويد الكنترولات بأجهزة الكمبيوتر، حرصا على دقة البيانات، وسيتم إعلان النتائج أولا بأول فور انتهاء التصحيح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة