صراع ألمانى إسبانى تحت شعار "البقاء للأقوى" فى اليوروبا ليج

الخميس، 29 مارس 2012 09:38 ص
صراع ألمانى إسبانى تحت شعار "البقاء للأقوى" فى اليوروبا ليج شالكه الألمانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم أربع مباريات ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية ببطولة الدورى الأوربى "اليوروباليج"، من بينهما مواجهتان ألمانية إسبانية، حيث يلتقى أتلتيكو مدريد الإسبانى مع هانوفر الألمانى، وشالكه مع أتلتيك بيلباو الإسبانى، فى تمام التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

على ملعب "فسينتى كالديرون" يسعى أتلتيكو لمواصلة مشواره الأوربى بنجاح عندما يستضيف هانوفر، حيث يضع فريق العاصمة مدريد آماله هذا الموسم على الفوز بالبطولة الأوربية التى يغيب عنها الكبار خاصة بعد خروج ثنائى مانشستر، يونايتد وسيتى، من دور الـ16.

يعانى أتلتيكو تحت قيادة مديره الفنى دييجو سيميونى من سوء النتائج على مستوى الدورى الإسبانى الذى يحتل فيه المركز الثامن ومن ثم أصبح مُهددًا بعدم المشاركة فى أيًا من بطولتى أوربا بالموسم المقبل، وبالتالى يتشبث بفرصته فى الفوز باللقب هذا الموسم.

يعول سيميونى على الثلاثى الهجومى رادميل فالكاو وأدريان لوبيز وادواردو سالفيو لهز شباك هانوفر الليلة، وتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه ثقة وقوة قبل لقاء الإياب فى ألمانيا، فى المقابل، لا يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لهانوفر الذى يحتل أيضًا المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الألمانى بسبب تذبذب مستوى نتائجه، ومن ثم يصب كل تركيزه على البطولة الأوربية.

فى المباراة الثانية، يحل أتلتيك بيلباو مفاجأة هذا الموسم بعدما أطاح بمانشستر يونايتد من دور الـ16، ضيفًا على شالكه على ملعب الأخير "فيلتينس أرينا"، فى مواجهة صعبة بالنسبة للفريقين، بينما يسعى شالكه لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الذى يضمن له التأهل بشكل كبير قبل مواجهة الإياب.

يعتبر فيرناندو لورينتى أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها المدير الفنى لأتلتيك بيلباو، مارسيلو بييلسا، فى خط الهجوم إلى جانب المهاجم أوسكار دى ماركوس.

فى باقى مباريات الدور، يلتقى أى زد ألكمار الهولندى مع فالنسيا الإسبانى، بينما يحل ميتاليست خاركييف الأوكرانى ضيفًا على سبورتينج لشبونة البرتغالى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة