رئيس جامعة المنوفية يحتفل بشهداء الثورة ويلغى عقوبات الطلاب قبل الثورة

الجمعة، 11 مارس 2011 06:37 م
رئيس جامعة المنوفية يحتفل بشهداء الثورة ويلغى عقوبات الطلاب قبل الثورة جانب من احتفالية الثورة بجامعة المنوفية
المنوفية ـ محمود نبوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور محمد عز العرب، رئيس جامعة المنوفية، فى الاحتفال الحاشد بالمجمع النظرى للكليات بشبين الكوم احتفالا بثورة 25 يناير حضره أكثر من 10 آلاف طالب وعدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى الدكتور محمد على بشر عضو مكتب الإرشاد والدكتور محمد البلتاجى النائب السابق.

أعلن رئيس الجامعة بعد تكريم أسر الشهداء وتحية الشباب وثورتهم عن إلغاء كافة العقوبات التى سبق توقيعها على الطلاب قبل ثورة 25 يناير باستثناء الجزاءات والعقوبات عن المخالفات الأخلاقية
كما قرر قبول كافة الطلاب الذين تم رفضهم بالمدن الجامعية بالإضافة لإطلاق حرية الرأى والتعبير داخل الجامعة دون الانتظار لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية.

ومن جانبه ذكر الدكتور "محمد على بشر " عضو مكتب الإرشاد والأمين العام لنقابة المهندسين عن فترة سنوات السجن التى قضاها ظلما فى قضية مايسمى بقضية "غسيل الأموال"!! وقال د. بشر: "إن حبيب العادلى محبوس الآن بنفس الزنزانة التى كان محبوساً هو فيها وفى نفس القضية!!!

وأضاف: إنه يجب علينا الآن أن نعطى فرصة للقوات المسلحة كى تدير المرحلة الانتقالية بنجاح، وكذلك يجب أن نعطى الفرصة للوزارة الجديدة ولوزير التعليم الجديد، وطالب د . بشر بضرورة استمرار الثورة والإصرار على المطالب المشروعة لها مؤكدا أن مصر آمنة وليس بها أى فتنة طائفية.

كما دعا الطلاب إلى ضرورة الحفاظ على المؤسسات التعليمية ومحاربة الفساد، وأضاف: أنا أبشركم بأن مصر ستنهض سريعا طالما أن الناس بدأت تتنفس الحرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة