واشنطن بوست:مسئول الأنيميشن بديزنى بإجازة بعد الكشف عن فضيحة سوء سلوك جنسى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:00 م
واشنطن بوست:مسئول الأنيميشن بديزنى بإجازة بعد الكشف عن فضيحة سوء سلوك جنسى شخصيات ديزنى - صورة أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فضيحة جديدة لسوء السلوك الجنسى التى يمكن أن تحدث هزة فى اقتصاد هووليود بطرق غير متوقعة، أعلنت شركة ديزنى أن مسئول الأنيميشن بها جون لاسيتير سيحصل على إجازة ستة أشهر تبدأ فورا.

 

وبحسب ما قالت صحيفة "واشنطن بوست"، اعترفت الشركة بخطوات خاطئة غير محددة فى بيان من المسئولين التنفيذين، إلا أن صحيفة هوليوود ريبورتر التى كشفت القصة، تحدثت عن مزاعم بأن لاستير أجرى اتصالا غير مرغوب مع عدد من زميلاته والمتعاملات معه على مدار سنوات.

 

وأوضحت الصحيفة أن لاستر واحدا من أكثر الشخصيات أهمية فى عالم الترفيه الحديث، ومن الممكن أن يكون للفضيحة التى تسفر عن تهميشه تداعيات أبعد على الصناعة أكثر بكثير من أى فضيحة أخرى تم الكشف عنها فى هوليوود على مدار الأسابيع الستة الماضية.

 

وكان لاستير قد كتب للعاملين معه فى مذكرة أمس، الثلاثاء، إنه تم لفت انتباه إلى أنه جعل البعض منهم يشعرون بعدم الاحترام أو عدم الارتياح، وأن هذا لم يكن قصده على الإطلاق. وتابع قائلا "ليس من السهل أن تواجه أخطاءك، لكن هذه هى الطريقة الوحيدة للتعلم منها".

 

وأضاف أنه أراد على نحو خاص أن يعتذر لكل شخص كان قد تلقى "حضن" غير مرغوب به أو أى بادرة أخرى شعروا فيها بتجاوز الحدود بأى طريقة أو شكل. ومهما كانت نواياى طيبة، فأن للجميع الحق فى أن يضعوا حدودهم وأن يتم احترامها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة