إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة و5 فى مشاجرة بالفيوم

السبت، 04 نوفمبر 2017 12:32 م
إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة و5 فى مشاجرة بالفيوم حادث - أرشيفية
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلبت سيارة ملاكي بطريق الفيوم/القاهرة الصحراوي، بعد محطة تحصيل الرسوم، في اتجاه القاهرة، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى انقلابها، وإصابة 4 من ركابها، من عائلة واحدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

 كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، بعد محطة تحصيل رسوم الطريق في اتجاه القاهرة، ما أدى لإصابة 4 مواطنين من عائلة واحدة.

 وبالانتقال والفحص تبين أن السيارة رقم ق ج ج 573 ملاكي، قيادة "ح.ع.م" (39 سنة)، عامل، ومقيم بحي المرج بمحافظة القاهرة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، انقلبت، وبرفقته والدته "ن.ا.أ" (60 سنة)، ربة منزل، ومقيمة بعرب العبايدة بمركز الخانكة، بمحافظة القليوبية، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن، وعمة قاد السيارة "س.م.ع" (65 سنة)، ربة منزل، ومقيمة بقرية جبلة بمركز سنورس، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري، وشقيق قائد السيارة "م.ع" (8 سنوات)، تلميذة ابتدائي، مصاب باشتباه كسر بأصبع اليد اليمنى، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لإنقلابها.

تم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، للعلاج، والتحفظ على السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق

فيما  شهدت قرية دسيا، بمركز الفيوم، مشاجرة وقعت بين طرفين من أبناء عمومة، يقيمون بقرية الناصرية، إثر خلافهم على حدود الأرض الزراعية بينهما، ما أدى لإصابة 5 منهم، نقلوا لمستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

 كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بإصابة 5 مواطنين إثر نشوب مشاجرة بقرية دسيا التابعة للمركز.

 وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين  أن المشاجرة وقعت بين كلا من "رمضان.أ" (70 سنة-فلاح)، مصاب بجرح قطعي بالرأس والكتف الأيمن، وابنه "أحمد.ر" (35 سنة-عامل)، مصاب بجرح قطعي بالرأس، وابنه الثاني "محمد.ر" (40 سنة-عامل)، مصاب بجرح قطعي بالرأس وساعد اليد اليمنى، "طرف أول"، وكل من "أحمد.أ" (60 سنة-فلاح)، مصاب بجرح رضي بالرأس والوجه واشتباه نزيف بالصدر والبطن، وابنه "طارق.أ" (30 سنة-سائق)، مصاب بجرح بكف اليد اليسرى، وجميعهم أبناء عمومة، ويقيمون بقرية الناصرية بالمركز.

 وتبين أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات بين الطرفين بسبب الحد الفاصل بين أرضهم الزراعية، وضبط طرفي المشاجرة، وتبادلوا الاتهامات، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام، للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

تم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، للعلاج، والتحفظ على السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة