طلعت سلامة يكتب: عكس الاتجاه

السبت، 28 أكتوبر 2017 10:00 ص
طلعت سلامة يكتب: عكس الاتجاه مبانى مخالفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من قيام ثورة 25 يناير للقضاء على فساد نظام مبارك ومن بعدها ثورة 30 يونيو للقضاء على الارهاب. وبالرغم من الإنجازات المتعددة التى ظهرت على السطح خلال السنوات القليلة الماضية من نية صادقة للقيادة السياسية فى التنمية الحقيقية فى ربوع أنحاء مصر فالقاصى والدانى أصبح يشاهد على أرض الواقع المشروعات القومية العملاقة والذى لم تحدث فى تاريخ مصر منذ عهد محمد على.
 
 كلنا نشاهد أيضا رجال قواتنا المسلحة وأشقائهم من رجال الشرطة يقومون بحرب شرسة ضد الإرهاب ويقدمون أرواحهم فداء من أجل أن نعيش، ومن أجل الحفاظ على مصر وعلى الإنجازات التى تحققت والتى سوف تتحقق مستقبلا، ولكن حى أول الزقازيق لم يدرك بعد أن مصر قامت بها ثورتان ولم يدرك أن الدولة تقود ثورة فى التنمية الاقتصادية والتنمية الثقافية والحرب على الإرهاب من أجل أن تنهض تلك الأمة إلى المكانة التى تستحقها بين دول العالم المتقدمة. فمن هنا أتوجه للسيد محافظ الشرقية بهذه التساؤلات، هل سيادتكم راض عن أداء حى أول الزقازيق الذى ترك البعض من المتجاوزين يفعلون ما يحلو لهم سواء من مبانى مخالفة أو فتح مقاهى ومحلات بدون ترخيص أو التعدى الرهيب على نهر الطرق العامة والميادين التى أصبحت كلها إشغالات ونتج عن ذلك غلق الشوارع أمام السيارات مما زاد الزقازيق اختناقا مروريا، ناهيك عن أكوام الزبالة المنتشرة فى كل مكان.
 
هل يرضيك أن يتفرغ حى أول الزقازيق لمضايقات ومطاردات بائعى الصحف والثقافة دون غيرهم فقط فى نطاق الحى وتحرير محاضر إشغالات لهم بمبالغ تتجاوز الـ 12 ألف جنيه سنويا بالمخالفة الصريحة للدستور والقانون حيث تنص مواد الدستور على الحماية الكاملة للمنظومة الصحفية والثقافية بالكامل بداية من منافذ بيع الثقافة مرورا بأكبر مؤسسة مملوكة للدولة وفقا للمواد 47، 48، 71، 72؟. يا سيادة المحافظ ما يحدث من حى أول أصبح لا يطاق فمن فضلك نريد مراجعة حقيقية لأداء الحى الذى يسير عكس سياسة الدولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة