فالفيردى: برشلونة يتطور للأفضل.. ومحظوظ لأننى مدرب ميسي

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:25 ص
فالفيردى: برشلونة يتطور للأفضل.. ومحظوظ لأننى مدرب ميسي فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا يتطور بشكل أفضل كل مباراة، وذلك عقب الفوز الكبير الذى حققه على ضيفه يوفنتوس الإيطالى، بنتيجة 0/3، مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن الفريق الكتالونى حقق هدفه مع خلق المزيد من المساحات، موضحا أنه لديه شعور بالثقة أكثر وأكثر.

أضاف فالفيردى أنه من الجيد أن يحافظ الفريق على شباكه نظيفة فى جميع المباريات التى خاضها فى الموسم الحالى رغم صعوبة الخصوم التى واجههم برشلونة.

وأشاد مدرب برشلونة بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه نجم الفريق ليونيل ميسي بتسجيله هدفين وصناعة أخر، مؤكدا أنه محظوظ بتدريب البرغوث بعد أن كان يعانى منه كثيرا عندما كان خصمه.

أشار فالفيردى إلى أن ميسي من أفضل لاعبى الفريق والتاريخ لأنه عبقرى تكتيكيا ويفهم جميع السيناريوهات، مشددا على أنه عندما يرى الكرة مع النجم الأرجنتينى يصبح مؤكد بالنسبة إليه بأنه سيحدث أمر عظيم.

يذكر أن برشلونة أصبح ينفرد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دورى الأبطال، برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن سبورتنج لشبونة البرتغالى صاحب نفس الرصيد من النقاط، عقب فوز على أولمبياكوس اليونانى بنتيجة 2/3.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة