أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. ميسي يقود برشلونة لإسقاط يوفنتوس بثلاثية فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:41 م
شاهد.. ميسي يقود برشلونة لإسقاط يوفنتوس بثلاثية فى دورى الأبطال احتفال ميسي مع لاعبى برشلونة أمام يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزًا كبيرًا على ضيفه يوفنتوس الإيطالى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة النارية التى جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، هدف التقدم للفريق الكتالونى من تسديدة أرضية فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، وهو الأول للبرغوث فى مسيرته الكروية فى شباك الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون.

 

ثم أضاف النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش الثانى لصالح برشلونة فى الدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

وعزز ميسي من تقدم الفريق الكتالونى بالهدف الثالث من تسديدة رائعة فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 59 هدفا فى 58 مباراة بمرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

وهدد نجوم يوفنتوس مرمى الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن فى 3 تسديدات قوية فى الدقائق 6 و9 و12 لكن دون أن تهتز شباكه.

 

 

وتصدى الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون لتسديدة صاروخية من النجم الأوروجويانى لويس سواريز فى الدقيقة 20 من زمن المباراة بعد أن تصدى الحائط لتسديدة ليونيل ميسي.

 

واضطر أليجرى مدرب يوفنتوس إلى القيام بتبديل اضطرارى فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، بدخول ستورارو مكان دي شيليوالذي أجبرته الإصابة على مغادرة أرض الملعب.

وألغى حكم المباراة هدفا رابعا للبارسا أحرزه لويس سواريز فى الدقيقة 79 بداعى التسلل.

 

برشلونة فى الصدارة

وفى نفس التوقيت، نجح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى فى تحقيق فوز كبير خارج أرضه على مضيفه أولمبياكوس اليونانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب " كارايسكاكيس"  في مدينة بيرايوس اليونانية.

بهذه النتيجة، يتقاسم فريقى برشلونة وسبورتنج لشبونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دورى الأبطال بنفس الرصيد من النقاط "3"، بينما تذيل يوفنتوس وأولمبياكوس الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة