خطيب إماراتى لأمير قطر: ستحترق دولتك حال حدوث "خريف عربى" بالسعودية

السبت، 26 أغسطس 2017 03:13 م
خطيب إماراتى لأمير قطر: ستحترق دولتك حال حدوث "خريف عربى" بالسعودية تميم بن حمد
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برز مقطع فيديو، وجه خلاله الداعية الإسلامى، وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد فى الإمارات العربية المتحدة، رسالة إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، قال فيها إن حصول ما وصفه بـ"خريف عربى،" فى المملكة العربية السعودية سيعنى احتراق قطر كأول دولة، على حد تعبيره، حسبما ذكر موقع ccn 

جاء ذلك فى مقطع فيديو نشره الداعية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، تويتر، الخميس، حيث قال: "أسألك سؤالا صريحا، لما تتسلط قناة الجزيرة على السعودية، تريد ثورة فى السعودية ؟ تميم، حصل الخريف العربى فى السعودية لا قدر الله، ستحترق دولتك أول واحدة."

وتابع قائلا: "تعلم لماذا ؟ السعودية هى الحصن الحصين لدول الخليج والذى ينكر هذا لا يفقه دينا ولا سياسة نحن الذين جعلنا لإيران خطا أحمر، أن تجتاز هذا الخط، هى السعودية ثقل عسكرى وثقل إعلامى ثقل أسود تحميك، هى التى ستحميك."

وأضاف: "تذكر البحرين ؟ لما دعمت إيران ثوار المرتزقة من أجل الانقلاب فى البحرين، من أعاد أمن البحرين ؟ أذكرك ؟ من أعاد الأمن ؟ السعودية أعادت أمن البحرين، أذكرك، حرب الخليج، ماذا كان موقف السعودية ؟ وماذا قال الملك فهد رحمه الله ؟ وسار بجيشه ورجع الكويت"

ونال مقطع الفيديو الذى حمل عنوان "لكل من لا يعرف ما هى السعودية" أكثر من 3 آلاف إعجاب ومشاركة ونحو 300 تعليق، بالإضافة إلى تداوله آلاف المرات من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

لا خريف و لا ربيع في المملكة مستحيل

لا من أهلنا في قطر و اليمن و ايران و لا طوب الارض الا الاراضى المقدسة شوفنا خراب الفصول الأربعة في العالم العربى مع اني الي اعرفه ان رقم 4 من الأرقام المفضلة عند رجال الدين بس نقول ايه في الي باعوا الأرض علشان لقمة . الفرحة حلوة برضه والله يحفظ المملكة و سمو الملك سلمان بن عبد العزيز و شعب المملكة

عدد الردود 0

بواسطة:

موس

عاش الملك سلمان

عاش جلاله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة