فراعنة الطائرة يسعون لتحقيق مفاجأة أمام منتخب السامبا فى بطولة العالم تحت 23 سنة الليلة.. ميراندا يحفز اللاعبين لتلاشى سلبيات "كوبا".. و5 مواجهات قوية بخلاف مصر فى ثالث أيام المنافسات

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:52 م
فراعنة الطائرة يسعون لتحقيق مفاجأة أمام منتخب السامبا فى بطولة العالم تحت 23 سنة الليلة.. ميراندا يحفز اللاعبين لتلاشى سلبيات "كوبا".. و5 مواجهات قوية بخلاف مصر فى ثالث أيام المنافسات شباب الطائرة تحت 23 سنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى لاعبو منتخب الكرة الطائرة تحت 23 سنة بقيادة مديرهم الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على منتخب البرازيل فى اللقاء الذى سيجمعهما فى الثامنة مساء اليوم الأحد على  صالة "1" بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة العالم التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الجارى.

يدخل منتخب الفراعنة هذا اللقاء بدافع تحقيق مفاجأة بتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير المصرية خاصة أن البطولة تقام على أرضهم ووسط جماهيرهم، حيث يأمل اللاعبون فى استعادة الانتصار مرة أخرى كما فعلوا فى انطلاق المونديال بالفوز على اليابان.

ميراندا يحفز اللاعبين لتلاشى سلبيات "كوبا"

كما أن المدير الفنى البرازيلى ميراندا يحفز اللاعبين من أجل الفوز على المنتخب البرازيلى خاصة أنه يعلم جيدًا نقاط القوة والضعف نظرًا لأنه منتخب بلاده فضلاً عن أن ميراندا يحاول معالجة أخطاء اللاعبين فى لقاء كوبا لتلاشى هذه السلبيات من الناحية النفسية.

ماركوس ميراند
ماركوس ميراند

 

ويخوض منتخب الفراعنة اللقاء وهو فى المركز الخامس بالمجموعة الأولى وهو يمتلك فى رصيده نقطتين، بينما يدخل المنتخب البرازيلى مباراة اليوم وهو فى المركز الأول بالمجموعة ومعه 6 نقاط ، يأتى من بعده اليابان برصيد 4 نقاط ثم كوبا برصيد 3 نقاط وبولندا بنفس الرصيد ثم مصر ومن بعدها المكسيك بدون أى نقاط.

فيما تأتى روسيا فى المركز الأول بمنافسات المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ومن بعدها الأرجنتين بنفس الرصيد ثم إيران بثلاثة نقاط ومن بعدها الصين ينقطتين ثم تركيا بنقطة وأخيرًا الجزائر بدون رصيد قبل مواجهات اليوم.

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

 

5 مواجهات قوية بخلاف لقاء الفراعنة فى ثالث أيام بطولة العالم

ويشهد اليوم الثالث بالبطولة 5 مواجهات قوية بخلاف لقاء الفراعنة، حيث سيتقابل كل من كوبا مع اليابان، وروسيا مع الصين، والمكسيك مع بولندا، وتركيا مع الأرجنتين، وإيران مع الجزائر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة