أكرم القصاص - علا الشافعي

فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:30 ص
فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم شباب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأحد، منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 23 سنة بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا نظيره البرازيلى، فى إطار ثالث لقاءاته ببطولة العالم التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الحالى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

 

ويشارك فى هذه البطولة 12 منتخبا، هى مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين. ومن المقرر أن يتقابل منتخب الفراعنة المكسيك غدا الإثنين فى رابع مواجهاته بالبطولة قبل أن يحصل على راحة يوم الثلاثاء، ويختتم الدور الأول بمواجهة بولندا الأربعاء فى نفس التوقيت، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى يقع فيها.

 

وكان منتخب شباب الكرة الطائرة قد فاز فى أولى لقاءاته على اليابان بنتيجة 4 /3 فى مباراة ماراثونية بافتتاح البطولة أول أمس الجمعة، حيث حرص وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على النزول إلى اللاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب لتهنئتهم، قبل أن يلتقى كوبا أمس السبت فى ثان لقاءاته .

 

كما ستقام اليوم 5 مباريات بخلاف منتخب الفراعنة، حيث سيتقابل كل من كوبا مع اليابان، وروسيا مع الصين، والمكسيك مع بولندا، وتركيا مع الأرجنتين، وإيران مع الجزائر .

 

وأقيم حفل افتتاح البطولة أول أمس الجمعة بحضور عدد من الشخصيات المهمة فى الدولة، وأبرزهم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وسفراء الدول المشاركة، بالإضافة إلى عمرو علوانى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الأفريقى للعبة، وفؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المنظمة. وأحيا حفل افتتاح البطولة المطرب هشام عباس ومعه المطربة أميرة رضا، حيث شمل الافتتاح عددا من الفقرات المتمثلة فى الألعاب النارية والليزر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة