"ESPN": أحمد حجازى رد على المشككين فى قدراته

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:21 م
"ESPN": أحمد حجازى رد على المشككين فى قدراته أحمد حجازى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت شبكة "ESPN" الرياضية، أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش البيون فى التشكيلة المثالية للجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

التشكيل المثالي للجولة الأولى
التشكيل المثالي للجولة الأولى

وقالت الشبكة الرياضية: "البعض كان متشككًا في صفقة أحمد حجازى، لكنه أثبت للجميع أنه صفقة جيدة للفريق وتمكن من تسجيل أول أهدافه مع وست بروميتش ألبيون".

وقاد أحمد حجازى فريق وست بروميتش ألبيون لتحقيق الفوز على بورنموث بهدف دون مقابل، سجله "الفرعون المصري" بعد مرور 31 دقيقة على انطلاق المباراة من ضربة رأسية رائعة.

وأشاد تونى بوليس، المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، باللاعب المصرى أحمد حجازى، بعد تألقه فى مباراة الفريق أمام بورنموث التى أقيمت أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال تونى بوليس، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "أحمد حجازى لاعب رائع، وإضافة قوية للفريق، يتحدث الإنجليزية بطلاقة، ولم يجد صعوبة فى الانسجام مع بقية زملائه، لقد شكل ثنائياً رائعاً مع كريج داوسون فى مباراة بورنموث".

وانضم أحمد حجازى لصفوف وست بروميتش البيون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من النادى الأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة