الأحد، 20 أغسطس 2017 11:47 ص
خالد صلاح

أحمد حجازى مرشح لدخول التشكيلة المثالية فى الدورى الإنجليزي

الأحد، 13 أغسطس 2017 06:20 م
أحمد حجازى مرشح لدخول التشكيلة المثالية فى الدورى الإنجليزي أحمد حجازى

كتب - مروان عصام

بات أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون، مرشحاً بقوة للدخول فى التشكيلة المثالية للجولة الأولى بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أحمد حجازى يخطف الأضواء فى إنجلترا
 

وقدم أحمد حجازى عرضاً رائعاً فى الظهور الرسمى الاول مع وست بروميتش ألبيون، وتمكن من قيادة ناديه لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الاولى، والتى انتهت بفوز وست بروميتش ألبيون بهدف دون مقابل.

وتمكن أحمد حجازى من تسجيل هدف وست بروميتش ألبيون الوحيد من ضربة رأسية رائعة بعد مرور 31 دقيقة، وحصد اللاعب لقب أفضل لاعب فى المباراة.

 

أحمد حجازى يحظى بإشادة مدرب بروميتش ألبيون
 

وأشاد تونى بوليس، المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، باللاعب المصرى أحمد حجازى، بعد تألقه فى مباراة الفريق أمام بورنموث التى أقيمت أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال تونى بوليس، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "أحمد حجازى لاعب رائع، وإضافة قوية للفريق، يتحدث الإنجليزية بطلاقة، ولم يجد صعوبة فى الانسجام مع بقية زملائه، لقد شكل ثنائياً رائعاً مع كريج داوسون فى مباراة بورنموث".

احمد حجازى نجم وست بروميتش
احمد حجازى نجم وست بروميتش

 

وكان مدرب بروميتش ألبيون تحدث أمس أيضاً عن أحمد حجازى، قائلاً، "بدأت فى متابعة حجازى خلال كأس الأمم الأفريقية عندما كان يقدم أداءً رائعاً مع زميله على جبر الذى كان يلعب بجواره.. منذ هذا الوقت تأكدت أنه سيكون لاعب جيد بالنسبة لنا وقررت أن أتعاقد معه".

ورداً على سؤال هل حجازى هو أفضل صفقة هذا الصيف، قال بوليس، "بعد مرور 30 جولة يمكن أن أرد على هذا السؤال لأن هذه مجرد مباراة واحدة.. ولكن أتمنى أن يستغل حجازى الفرصة بشكل جيد وأن يحافظ على مستواه".

اختتم بوليس حديثه مؤكداً على أن حجازى لديه فرصة كبيرة فى تسجيل المزيد من الأهداف مثلما فعل كلاً من جاريث مكاولى وكريج داوسون فى الموسم الماضى، نظراً لأن بروميتش لديه لاعبان جيدان على الأطراف وهما مات فيليبس وكريس برانت".

قال بوليس: "اللاعبان يرسلان عرضيات رائعة ولكنهما يحتاجان لمن يستغل هذه العرضيات ويكون قادراً على التسجيل فى المرمى.. كلما تقدم حجازى للأمام سيسجل المزيد".

 

صحف إنجلترا تتحدث عن احمد حجازى

 

كما حظى أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية، بعدما قاد وست بروميتش ألبيون لتحقيق الفوز على بورنموث.

البداية مع صحيفة "التليجراف"، التى تحدثت أن صفقات بروميتش ألبيون الصيفية على غرار أحمد حجازى قدمت مستويات مذهلة فى المباراة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تمكن من تسجيل هدف ناديه الوحيد أمام بورنموث.

احمد حجازى
احمد حجازى

 

أما صحيفة "الميرور"، فقالت أن أحمد حجازى استطاع أن يكسب قلوب مشجعى وست بروميتش ألبيون، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة اليوم، وقيادة ناديه نحو تحقيق الفوز.

وأضافت الصحيفة، أن تونى بوليس المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون كان الأكثر سعادة، بعدما حصل على مكافآة تجديد تعاقده مع النادى حتى 2019 عبر أحمد حجازى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة