رئيس تحرير الوفد الأسبوعى لـ "مانشيت": سنعيد الوفد لعصرها الذهبى

الجمعة، 14 يناير 2011 04:01 م
رئيس تحرير الوفد الأسبوعى لـ "مانشيت": سنعيد الوفد لعصرها الذهبى سيد عبد العاطى رئيس التحرير الجديد لصحيفة الوفد الأسبوعية
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربط سيد عبد العاطى، رئيس التحرير الجديد لصحيفة الوفد "العدد الأسبوعى" استمراره فى منصبه الجديد بتحقيق طفرة كبيرة فى توزيع الصحيفة فى غضون الـ "6 أشهر المقبلة" حتى شهر يوليو المقبل.

أشار عبد العاطى خلال حديثه للإعلامى جابر القرموطى، مقدم برنامج "مانشيت" الذى يذاع على قناة "أون تى فى" مساء أمس، إلى أنه يحتاج إلى الوصول ببيع 90 ألف نسخة من الصحيفة خلال الفترة المذكورة، قائلاً: "هذا هدف إستراتيجى وإذا لم أحققه هحترم نفسى وأجلس فى بيتى أفضل وأترك الفرصة لجيل جديد".

كشف رئيس التحرير الجديد لصحيفة الوفد "العدد الأسبوعى"، عن أن مبيعات صحيفة الوفد تصل حالياً إلى 30 ألف نسخة، وأنه يسعى لتحقيق 3 أضعاف العدد حتى يصل بالصحيفة إلى المرتبة اللائقة بها.

ولفت عبد العاطى إلى أن توزيع صحيفة الوفد وصل فى عهد الراحل مصطفى شردى إلى 900 ألف نسخة، وحين طلب الراحل شردى من إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة الأهرام فى ذلك الوقت، زيادة نسخ الطباعة رفضت الأهرام بحجة أن ذلك غير ملائم من الناحية السياسية.

واستبعد عبد العاطى الوصول بتوزيع صحيفة الوفد إلى 900 ألف نسخة كما كان فى عهد شردى، مؤكداً أن المناخ الصحفى تغير وغالبية الصحف فى تراجع مستمر فى الوقت الذى يظل عدد القوة الشرائية كما هو " مليون و200 ألف مشتر للصحف.

وتوقع عبد العاطى إحداث تغيير واسع فى مبيعات الوفد، قائلاً: "سنحاول من خلال تكاتف الجميع فى العدد اليومى الذى يتولى رئاسة تحريره الصديقين أسامة هيكل وسليمان جودة"، مشددا على أن التعاون الوثيق بين اليومى والأسبوعى رغم الفصل التحريرى قائم فى كل القضايا.

وأكد أن تجربته السابقة فى صحيفة صوت الأمة كرئيس تحرير لها تجعله مقبل على تجربة الوفد بالإيجاب، لافتا إلى أن صحيفة صوت الأمة وصل بتوزيعها إلى 74 ألف نسخة خلال توليها رئاسة تحريرها، مشيراً إلى أنه قام بإصدار طبعة ثانية فى عدة أعداد وهو أمر غير مسبوق للصحيفة ولم يتكرر غير مرة واحدة إلا فى عهد عادل حمودة وإبراهيم عيسى وعبد الحليم قنديل ووائل الإبراشى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة