أخبار ليفربول اليوم: نجم الريدز يتحدث عن انطلاق فترة الإعداد

الخميس، 06 يوليو 2017 12:23 م
أخبار ليفربول اليوم: نجم الريدز يتحدث عن انطلاق فترة الإعداد جوردان هندرسون لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوردن هندرسون، لاعب نادى ليفربول الانجليزى عن مشاركته فى تدريبات اليوم الأول للفريق استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

نجم ليفربول يتحدث عن اليوم الأول في التدريبات
 

وقال جوردن هندرسون فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كنت أنتظر إنطلاق تدريبات الفريق بفارغ الصبر، يمكننى القول بأننى كنت أكثر اللاعبين تطلعاً للخامس من يوليو هو موعد عودة الفريق للتدريبات فى مستهل فترة الإعداد للموسم الجديد، بسبب غيابى عن مباريات الفريق نهاية الموسم الماضي، شعرت بخيبة الأمل ولكننى شخص إيجابى وكنت أتطلع إلى بدء الاستعدادات للموسم الجديد إلى درجة كبيرة".

وغاب هندرسون عن المشاركة فى مباريات ليفربول خلال الـ 3 أشهر الأخيرة بالموسم المنقضي، بسبب الإصابة.

هندرسون لاعب ليفربول في التدريبات
هندرسون لاعب ليفربول في التدريبات

 

وأضاف لاعب ليفربول، "كنت أنتظر اليوم الأول من التحضيرات منذ فترة طويلة وكنت متحمساً للعودة إلى أرض الملعب. بدأنا الآن عملنا وأتطلع للتدرب إلى جانب تحسين لياقتى البدنية لكى أستعد للموسم القادم بأفضل طريقة ممكنة".

وشهدت تدريبات فريق ليفربول أمس، مشاركة 22 لاعباً، وهم "كاريوس، جرابارا، جوميز، ماتيب، ميلنر، مورينو، راندال، الكسندر أرنولد، هندرسون، لوكاس، ستيوارت، مانى، فيرمينو، بيدرو تشيرفيلا، كينت، فلاناجان، ساخو، ماركوفيتش، كلاين، ستوريدج، بوجدان، إينجز"، من المقرر أن ينضم بقية اللاعبين للتدريبات فى مواعيد لاحقة، وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح، آدم لالانا، فيليب كوتينهو، إيمرى كان، وينالدوم، لوفرين.

يذكر أن الدولى المصرى محمد صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

مدرب ليفربول: مستعدون للموسم الجديد
 

من جانبه، تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول عن اليوم الأول فى فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، والذى سيشارك خلاله فى بطولة دورى ابطال اوروبا، بعدما احتل المركز الرابع فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كانت إجازة رائعة لنا جميعاً واستحقينا الحصول عليها، التقيت باللاعبين وتأكدت من استعدادهم بعد رؤيتهم، وهذا الأمر أيضاً ينطبق علي، كل شيء على ما يرام".

كلوب مدرب ليفربول في التدريبات أمس
كلوب مدرب ليفربول في التدريبات أمس

 

أضاف مدرب ليفربول، "لا يوجد شك بأن الفريق لا يستمتع كثيراً بهذا الجزء، حيث يمتلك علاقة غريبة مع التحضيرات للموسم الجديد بسبب عدم رغبته فى خوضها مع علمه بأهميتها فى الوقت نفسه، ينتابك شعور سيئ ولكن هذا الشعور يتغير إلى الأفضل بعد الانتهاء منها"، متابعاً، "أنهينا الخطوة الأولى ويجب علينا التعرف على الجوانب المهمة لكى نتمكن من اختيار اللاعبين خلال الأسابيع القادمة، يتمتع الفريق بلياقة بدنية جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة