مدرب ليفربول يكشف: ماذا ينتظر محمد صلاح بعد الإجازة؟

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:02 م
مدرب ليفربول يكشف: ماذا ينتظر محمد صلاح بعد الإجازة؟ كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، وجود نظام تدريبى جاهز ينتظر النجم المصرى محمد صلاح واللاعبين الدوليين، عند التحاقهم بتدريبات "الريدز" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وخاض فريق ليفربول مرانه الأول اليوم، الأربعاء، استعداداً للموسم الجديد فى غياب المصرى محمد صلاح، آدم لالانا، فيليب كوتينهو، إيمرى كان، وينالدوم، لوفرين، بينما شارك في تدريبات اليوم، 22 لاعباً هم، "كاريوس، جرابارا، جوميز، ماتيب، ميلنر، مورينو، راندال، الكسندر أرنولد، هندرسون، لوكاس، ستيوارت، مانى، فيرمينو، بيدرو تشيرفيلا، كينت، فلاناجان، ساخو، ماركوفيتش، كلاين، ستوريدج، بوجدان، إينجز".

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "جميع اللاعبين الدوليين الذين لم يشاركوا فى تدريبات الفريق اليوم، ينتظرهم برنامج تدريبى تم تجهيزه، هم الآن فى إجازة، وليس من حقي التحدث معهم في الوقت الحالي، لأن مثل هذه الأمور ليست ضمن مهامى، لكننى تحدثت معهم فى أكثر من مناسبة فأنا أحب ذلك".

أضاف، "تحدثت مع محمد صلاح وكافة اللاعبين الدوليين قبل مبارياتهم مع منتخبات بلادهم وبعدها، من أجل التعرف على مشاعرهم في الحالتين".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويتواجد محمد صلاح حالياً في اليونان حيث يقضي عطلته الصيفية مع زوجته وطفلته الصغيرة "مكة" قبل السفر إلى إنجلترا للأنتظام في تدريبات ليفربول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة