إغلاق 5 مصانع ومحلات لتصنيع وبيع الكعك والبسكويت بالدقهلية

السبت، 17 يونيو 2017 05:22 م
إغلاق 5 مصانع ومحلات لتصنيع وبيع الكعك والبسكويت بالدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، اليوم السبت، إغلاق 5 مصانع ومحلات لتصنيع وبيع الكعك والبسكويت بقرية بسنديلة، والقرى التابعة لها وتحرير 7 محاضر جنحة صحية لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص فى الاشتراطات الصحية.

 

وقال محافظ الدقهلية، فى بيان له، عقب اطلاعه على التقرير الذى عرضه الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، للحملة التى قام بها فريق من مراقبى الأغذية بالإدارة الصحية ببلقاس بالمرور على عدد من المنشآت الغذائية ومصانع الكعك والبسكويت بمركز بلقاس، تلاحظ وجود خطر داهم بتلك المنشآت ونقص فى الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية للعاملين وعدم وجود ترخيص وعدم النظافة بهذه المنشآت مما يشكل خطرا على الصحة العامة.

 

وأضاف الشعراوى، أنه جرى سحب 45 عينه من السلع وإرسالها إلى المعامل للتحليل، وإعدام 420 كيلو أغذية متنوعة، كما وجه اللواء أحمد رأفت، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينه بلقاس، للتنسيق مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وتنفيذ الغلق للمنشآت المخالفة.

 

وأكد المحافظ، استمرار جهود مديرية الصحة مثمنا ما تقوم به من حـملات للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة