هل يوافق رونى على اللعب بجوار رمضان صبحي فى ستوك سيتى

الأحد، 28 مايو 2017 09:24 ص
هل يوافق رونى على اللعب بجوار رمضان صبحي فى ستوك سيتى صورة تخيلية لرونى بقميص ستوك سيتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ستوك سيتى الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى رمضان صبحى، لإبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع النجم المخضرم واين رونى، قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى.

 

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية سيعتمد ستوك فى صفقة رونى على شركة “bet365” للمراهنات الراعى الرسمى للنادى، من أجل تمويل صفقة رونى، حيث أشارت الصحيفة إلى أن الشركة مستعدة لتمويل ستوك بـ45 مليون جنيه إسترلينى، من أجل التعاقد مع الجولدن بوى، وإغرائه بعدم الرحيل للدورى الصينى أو الأمريكى.

 

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن ستوك قد يواجه أزمة فى التعاقد مع رونى، خاصة وأن اللاعب صاحب الـ31 عامًا أعلن عقب فوزه مع يونايتد بالدورى الأوروبى أنه لن يلعب فى البريميرليج سوى لناديى مانشستر يونايتد أو ناديه القديم إيفرتون، رغم أن الأخير لم يبد اهتمامه بالتعاقد مع نجمه السابق.

 

صعوبة أخرى تكمن فى أن رونى ما زال يتبقى موسم آخر فى عقده مع يونايتد، والذى يتقاضى بموجبه 300 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، وهناك احتمال لإضافة موسم آخر للتعاقد، إلا أن "ميرور" ترى أن يونايتد قد يتيح له الانتقال المجانى لأى فريق آخر، مع عدم دفع القيمة المتبقة له من عقده مع الفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة