رونى ينتظر رأى زوجته لتحديد مصيره فى مانشستر يونايتد

الخميس، 25 مايو 2017 08:38 م
رونى ينتظر رأى زوجته لتحديد مصيره فى مانشستر يونايتد رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم واين رونى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن سيحدد مستقبله من البقاء بصفوف الشياطين الحمر أو الرحيل خلال الأسبوعين المقبلين.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن واين رونى أكد أن إدارة مانشستر يونايتد ترحب ببقائه فى صفوفهم خلال الصيف المقبل، ولكنه يتخذ قرارًا نهائيًا قبل أسبوعين لأنه ينتظر سماع الرأى النهائى لعائلته وزوجته بشأن مستقبله.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد: "تلقيت الكثير من العروض، وإننى قلت من قبل إننى لا أعرف ما الذى سأفعله، وإننى سأتخذ القرار النهائى خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد التحدث مع عائلتي، وبعد ذلك سأختار".

وأضاف رونى عن رغبته فى التحدث مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قائلاً: "لا، أنا أعرف، أنه قال من قبل، ويريد مني البقاء، وقال اننى لو كنت أبقى الموسم المقبل، سأكون سعيدًا جدًا".

وتابع النجم الإنجليزى قائلاً: "أنا أعلن هذا مرة أخرى بعد أن لعبت لمانشستر يونايتد، وبدأت حياتى في إيفرتون، فأننى لن ألعب لنادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشار رونى إلى أنه كان يرغب فى المشاركة بعدد أكبر من المباريات خلال الموسم الجارى، وأنه يرى عمره أصغر بكثير من وضعه على مقاعد البدلاء لكبر عمره، ولكنه لن يفكر فى الوقت الحالى سوى فى لعب كرة القدم بشكل جيد واستعادة لياقته البدنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة