تستضيف وفد "مصر للطيران" بمدينة سياتل..

"بوينج" تشارك مصر للطيران الاحتفال بالعيد الخامس والثمانين على تأسيسها

السبت، 29 أبريل 2017 11:36 ص
"بوينج" تشارك مصر للطيران الاحتفال بالعيد الخامس والثمانين على تأسيسها "بوينج" تشارك مصر للطيران الاحتفال بالعيد الخامس والثمانين على تأسيسها
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت شركة "بوينج"، إحدى الشركات العالمية الرائدة والمصنعة للطائرات، حفل عشاء، لتشارك وفد مصر للطيران والوفد الإعلامى المرافق له الاحتفال باستلام الطائرة الثالثة من طراز الـ B737-800 NG والتى زينت بشعار جديد يحمل رقم "85" احتفالاً بتزامن وصول الطائرة مع العيد السنوى الـ85 على إنشاء الشركة، واستضاف الحفل عدد من مسئولى شركة بوينج برئاسة Earp Brian، مدير برامج المبيعات لشركة بوينج بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وأعرب صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، عن سعادته لما قام به ممثلو شركة بوينج وحرصهم على مشاركة الشركة هذا اليوم المهم، الذى شهد تأسيس أولى شركات الطيران فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والسابعة على مستوى العالم، وهى الناقل الوطنى "مصر للطيران"، متمنياً للجميع التوفيق والمزيد من التعاون.

 

وأكد "مسلم" استمرار مصر للطيران بخطوات واثقة وثابتة نحو الإنجاز والتطور، مشيراً إلى العديد من النجاحات التى تحققت لمصر للطيران، سواء على مستوى تقديم الخدمة أو تطوير التقنية على متن أسطولها من الطائرات الحديثة المختلفة، والالتزام بتنفيذ "مصر للطيران" استراتيجيتها التى تنتهجها نحو التطور فى مختلف المجالات، والتى تهدف جميعها لإحداث نقلة نوعية غير مسبوقة فى إمكانات وخدمات هذا الناقل الوطنى.

 

وفى لفته طيبة، حرص ممثلو بوينج أن يتسم الحفل بطابع فريد من نوعه زين بشعار العام الـ85 فى جميع فعالياته من لافتات تحمل الشعار، وكذلك الهدايا التذكارية التى تم تبادلها بين الحضور، وتضمنت الحفل أيضاً عدداً من الكلمات الخطابية التى تنوه بالعلاقة المتميزة بين الجانبين.

 

يأتى هذا الحفل بالتزامن مع وصول الطائرة الجديدة المزينة بشعار الخمسة والثمانين عاماً إلى أرض الوطن آخر الشهر الجارى، لتنضم لأسطول الشركة ويتم وضعها ضمن جدول التشغيل مطلع شهر مايو القادم.

 

حضر الحفل وفد مصر للطيران برئاسة المهندس طارق غلام مستشار رئيس مجلس ادارة شركة الصيانة والأعمال الفنية، وضم الوفد عدداً من المسئولين التنفيذيين بالشركة، سواء من الصيانة أو التخطيط والمالى والقانونى والخدمات الجوية وأفراد الركب الطائر والوفد الإعلامى المرافق الذى سيشهد عملية تسليم الطائرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة