الرئاسة: "السيسى" أكد بمؤتمر الشباب بناء مصر بقوة وحماس شبابها

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 07:16 م
الرئاسة: "السيسى" أكد بمؤتمر الشباب بناء مصر بقوة وحماس شبابها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال المؤتمر
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء أعمال المؤتمر الوطنى الدورى الثالث للشباب، والمنعقد خلال الفترة من 25 لـ27 أبريل الجارى بمدينة الإسماعيلية، بمشاركة مئات من شباب الجامعات والأحزاب السياسية، وبحضور رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار مسئولى الدولة وأعضاء مجلس النواب، والقيادات السياسية والخبراء الاقتصاديين والمجتمع المدنى.
 
واستهل "السيسى" أعمال المؤتمر وفقًا لرئاسة الجمهورية؛ بطلب الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن، بمناسبة ذكرى استعادة سيناء فى 25 من أبريل، مشيدًا ببطولات الشهداء فى الحفاظ على الوطن والدفاع عن مقدراته، وأكد الرئيس ثقته فى قدرات الشعب المصرى وخاصة الشباب، وأن مصر ستُبْنَى بقوة وحماس شبابها.
 
وشاهد الرئيس فيلمًا تسجيليًا عن بطولات وتضحيات أهالى محافظات القناة وسيناء فى الحروب التى خاضتها مصر من خلال ما قاموا به من تنظيم المقاومة الشعبية، وصافح عددًا منهم، معربًا  عن تقديره والشعب المصرى لما بذلوه من تضحيات.
 
وشاهد الرئيس عرضًا قدمته مجموعة من الشباب تضمن الموضوعات التى تناولتها مؤتمرات الشباب السابقة فى شرم الشيخ، والقاهرة، وأسوان، وما أسفرت عنه من خطوات وتوصيات وقرارات.
 
وكان الرئيس قد توجه إلى مقر انعقاد مؤتمر الشباب من خلال جولة بحرية فى قناة السويس بصحبة عدد من الشباب المشاركين فى أعمال المؤتمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة