اشتباكات بين أنصار الأشمونى وناجح جلال بالمطرية عقب إعلان نتيجة الانتخابات

الإثنين، 06 ديسمبر 2010 04:08 م
اشتباكات بين أنصار الأشمونى وناجح جلال بالمطرية عقب إعلان نتيجة الانتخابات عاطف الأشمونى الفائز بمقعد الفئات بدائرة المطرية وعين شمس
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت اشتباكات عنيفة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، الاثنين، عقب إعلان نتيجة انتخابات جولة الإعادة بدائرة عين شمس والمطرية بين أنصار المرشح الفائز بمقعد الفئات عاطف الأشمونى مرشح الوفد، الذى رفض قرار حزبه بالانسحاب من هذه الجولة وبين أنصار ناجح جلال مرشح الوطنى على نفس المقعد.

وتبادل الطرفان القذف بالحجارة وزجاجات المياه الغازية مما أدى إلى وقوع إصابات بين الطرفين وإطلاق بعض الأعيرة النارية فى الهواء دون أن تصيب أحدا.

وبعد إعلان النتيجة احتشد أنصار الأشمونى للاحتفال بفوز مرشحهم وطافوا شوارع المطرية، وعند اقترابهم من المقر الانتخابى لمرشح الوطنى وقعت هذه الاشتباكات بين الطرفين ثم توجهت الشرطة ورجال الأمن إلى موقع الاشتباك إلا أن عددا كبيرا من المشتبكين قد انفضوا، ويصل عدد المصابين نحو 60 على حد قول بعض الشهود.

يذكر أن اللجنة العامة للانتخابات بدائرة المطرية وعين شمس أعلنت فوز المرشح عاطف الأشمونى مرشح حزب الوفد، الذى قرر خوض جولة الإعادة بمقعد الفئات بعدد أصوات 19922، فى حين حصل منافسه ناجح جلال مرشح الوطنى على 18637 صوتا.

وفاز على مقعد العمال ميمى العمدة مرشح الوطنى بعدد 25851 صوت فى حين حصل منافسه خالد الزقلة المرشح المستقل على 10660 صوتا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة