أخبار برشلونة اليوم: رافينيا يرتدى القناع.. ورقم قياسى لـ4 نجوم بالبارسا

الخميس، 09 فبراير 2017 10:50 م
أخبار برشلونة اليوم: رافينيا يرتدى القناع.. ورقم قياسى لـ4 نجوم بالبارسا تجهيز القناع لرافينيا من أجل ارتداءه مع برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز لاعب وسط برشلونة الإسبانى، الدولى البرازيلى رافينيا ألكانتارا، لارتداء قناع للوجه مع البارسا خلال المباريات المقبلة، وذلك بعد إجراء عملية جراحية فى أنفه بعد كسرها.

 

تجهيز قناع رافينيا
تجهيز قناع رافينيا

 

وكان رافينيا قد تعرض لكسر فى الأنف، خلال تدخل مع زميله حارس المرمى آندريه تير شتيجن خلال مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو السبت الماضى، والتى انتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة، خلال منافسات الليجا.

رافينيا بعد الاصابة القوية
رافينيا بعد الإصابة القوية

 

ويعتمد لويس إنريكى على رافينيا فى العديد من المباريات، خاصة فى ظل الإصابات العديد التى تضرب بعض نجوم الفريق فى خط الوسط، حيث يمتاز اللاعب فى اللعب لأكثر من مركز داخل الملعب، حيث بإمكانه اللعب كلاعب وسط متقدم أو جناح.

 

رقم قياسى لـ4 لاعبين فى برشلونة

 

نجوم البارسا
نجوم البارسا

 

فى سياق آخر، كشف الموقع الرسمى لنادى برشلونة عن رقم قياسى لـ4 لاعببين من نجوم البلوجرانا، قد تحقق عبر تأهل الفريق إلى نهائى كأس ملك إسبانيا.

 

وتمكن كل من (جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، ليونيل ميسي، أندريس إنييستا) من الوصول لنهائي الكوبا للمرة السابعة مع البارسا (2009، 2011، 2012، 2014، 2015، 2016، 2017).

 

وفيما يلى أكثر من صعدوا للنهائيات من لاعبى برشلونة

الاكثر صعودا للنهائيات
الاكثر صعودا للنهائيات

 

 

 ميسي حزين على طرد سواريز فى مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

انتشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم  برشلونة الإسباني، وهو يهز رأسه حزينًا على طرد زميله لويس سواريز أمام نادى أتلتيكو مدريد، وعدم خوضه لمباراة النهائى بكأس ملك إسبانيا.

 

وكان سواريز قد تعرض للطرد خلال مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد فى إياب نصف نهائى كأس إسبانيا والذى انتهى بالتعادل 1 / 1، وسيغيب بذلك عن المباراة النهائية امام ديبورتيفو ألافيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة