أخبار ميسي اليوم.. والد البرغوث يصل برشلونة للتفاوض على التجديد للبارسا

الخميس، 09 فبراير 2017 04:09 م
أخبار ميسي اليوم.. والد البرغوث يصل برشلونة للتفاوض على التجديد للبارسا خورخى والد ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل والد المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة، اليوم الخميس، لبدء المفاوضات بشأن تجديد عقد نجله وموكله مع البارسا خلال الفترة المقبلة.

والد ميسي يصل برشلونة اليوم

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن خورخى والد ميسي يصل إلى مدينة برشلونة، اليوم، للتفاوض على تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى وكذلك مرافقة بعثة برشلونة إلى فرنسا لمواجهة فريق باريس سان جيرمان، الأسبوع المقبل، على ملعب "الأمراء" فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن اجتماع والد ميسي مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التوصل لاتفاق على تجديد عقد البرغوث، حيث ستكون هذه المرة الأولى التى يجلس فيها الطرفين على مائدة المفاوضات لحسم هذه القضية المثيرة.

ميسي وخلفه والده خورخى
ميسي وخلفه والده خورخى

 

جلوس والد ميسي على مائدة مفاوضات برشلونة خلال ساعات

وبالرغم من أن والد ميسي كان فى برشلونة خلال شهر ديسمبر الماضى، إلا أنه لم يجتمع بمسئولى برشلونة وقتها، لأن الأخير لم يكن وقتها قد انتهى من إعداد العرض الأول لتجديد عقد البرغوث الأرجنتينى.

وكانت شائعات كثيرة قد نالت من مستقبل ميسي فى الآونة الأخيرة مع تأخر الإعلان عن تجديد تعاقده مع برشلونة بالرغم أن عقده الحالى ينتهى فى صيف 2018، وهو ما أعطى عمالقة أوروبا، أمثال مانشستر سيتى الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى، أملا بالتعاقد مع أفضل لاعب فى العالم.

صورة زحف دفاع أتلتيكو مدريد خلف ميسي تتصدر المشهد 

ميسي يجرى بالكرة وداع أتليتكو مدريد يزحف خلفه
ميسي يجرى بالكرة وداع أتليتكو مدريد يزحف خلفه

تصدرت صورة للنجم الأرجنتينى ميسي من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الأخيرة بكأس إسبانيا والتى انتهت بالتعادل 1/1، المشهد فى الأعلام الإسبانى وتم تدوالها على مواقع التواصل بشكل مكثف من جانب أنصار البرغوث، وهى الصورة التى توضح مدى القدرات الخاصة لقائد التانجو ، حيث يظهر وهو يجرى بالكرة ومن خلفه يلهث 5 لاعبين من دفاع أتلتيكو مدريد، دون القدرة على اللحاق به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة