أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يحدد سعر كوتينيو بـ65 مليون إسترلينى

الخميس، 03 نوفمبر 2016 03:22 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يحدد سعر كوتينيو بـ65 مليون إسترلينى فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى ليفربول الإنجليزى 65 مليون إسترلينى من أجل الإستغناء عن البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز لصالح باريس سان جيرمان الفرنسى أبرز المهتمين بضم نجم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

CwVCKabWEAAajx4
ليفربول يحدد سعر كوتينيو بـ 65 مليون إسترلينى

ذكرت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية، إن مسئولى الريدز طالبوا مسئولى سان جيرمان بمبلغ 65 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع "كوتينيو" الذى يعد هدفاً أساسياً للبياسجى لتدعيم خط الوسط تحسباً لرحيل الإيطالى فيراتى الذى يقوم ما بين الحين والآخر بإصدار تليمحات بنيته فى الرحيل عن فريق العاصمة.

 

أشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ستحاول تلبية مطالب الريدز المادية للحصول على توقيع صانع الألعاب البرازيلى على الرغم من أن التعاقد معه لن يكون متاحاً إلى فى نهاية الموسم الحالى.

CwUsoMCXEAAV2Xm
رحيم سترلينج يكشف السبب الرئيسى فى رحيله عن ليفربول

على جانب آخر، كشف رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى وجناح ليفربول السابق عن السبب الرئيسى حول رحيله عن الأنفيلد والإصرار على الانتقال إلى ملعب الاتحاد وخوض تجربه جديدة مع "السيتى" .

أشار جناح ليفربول السابق أنه قرر الرحيل عن صفوف الريدز من أجل تطوير نفسه واللعب مع أفضل اللاعبين أمثال سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتى وكذلك الأسبانى ديفيد سيلفا والإيفوارى يايا توريه.

 

واعترف رحيم سترلينج لاعب مان سيتى أنه خطط للرحيل عن لمغادرة الميرسيسايد إذا لم يفوز بالألقاب فى بداية مسيرته وهو ما حدث فعلياً والانتقال إلى مانشستر سيتى مقابل 49 مليون إسترلينى فى صيف 2015.

JS67752448
أشاد جناح مانشستر سيتى بفريقه السابق قائلاً "ليفربول فريق كبير ولا أستطيع أن أقول غير ذلك.. لكنى  تلقيت فرصة عظيمة للانضمام إلى السيتى واللعب مع أفضل اللاعبين فى العالم".

يذكر أن رحيم سترلينج إنضم إلى صفوف فريق ليفربول فى 2010 قادماً من كوينز بارك وأحرز 23 هدفاً فى 129 مباراة مع الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة