أخبار ليفربول اليوم.. إنجز يغيب عن الريدز 9 أشهر.. والحزن يسيطر على كلوب

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 02:41 م
أخبار ليفربول اليوم.. إنجز يغيب عن الريدز 9 أشهر.. والحزن يسيطر على كلوب دانى إنجز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى عن غياب دانى إنجز مهاجم الريدز عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 7 إلى 9 أشهر، بسبب معاناته من إصابة فى الركبة اليمنى، خلال مشاركته أمام فريق توتنهام فى المباراة التى جمعت الطرفين الأسبوع الماضى بدور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2/1.

nintchdbpict000277527071
إنجز يغيب عن ليفربول من 7 إلى 9 أشهر بسبب إصابة فى الركبة اليمنى

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن إنجز تعرض لهذه الإصابة بعد تدخل قوى فى إحدى الكرات المشتركة مع لاعبى توتنهام بالدقائق الأخيرة من اللقاء، وتم لكتشاف إصابته فى الركبة اليمنى وليست ركبته اليسرى التى تعرضت لقطع فى الرباط الصليبى بأكتوبر 2015 وتم شفاؤه منها وعاد مُجددًا إلى تدريبات "الريدز".

 

أوضحت الصحيفة، أن دانى إنجز مهاجم ليفربول سيخضع لعملية جراحية على ركبته اليمنى اليوم، الأربعاء، فى لندن لشفائه من الإصابة التى لحقت به وأنهت بالتأكيد موسمه مع ليفربول.

nintchdbpict000277522024
كلوب يشيد بـ "إنجز" ويبدى حزنه تجاه الإصابة

من جانبه، أبدى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن حزنه واستيائه الشديد تجاه إصابة "إنجز"، مؤكدًا أنه لاعب رائع عمل بجهد كبير خلال الفترة الماضية للعودة إلى التشكيل الأساسى بعد عودته من إصابة الرباط الصليبى.

 

قال المدرب الألمانى إن إنجز تعرض للإصابة خلال محاولته لقطع الكرة بشجاعة من أحد لاعبى توتنهام، وهذا الشخصية القوية ستعود بأفضل شكل ممكن كما فعل فى الماضى.

 

اختتم يورجن كلوب المدير الفنى للريدز تصريحاته، مؤكدًا أن الجهاز الطبى أخطره بغياب إنجز لفترة تتراوح ما بين 7 لـ9 أشهر، مُشددًا على أن اللاعب قوى ذهنيًا وجسديًا وسيخضع لأفضل علاج ممكن من أجل عودته بشكل جيد لتقديم ما كان يسعى إليه مؤخرًا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة