موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بالدورى الإسباني والقناة الناقلة

السبت، 20 أغسطس 2016 03:35 م
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بالدورى الإسباني والقناة الناقلة فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح فريق برشلونة الإسبانى، مشواره فى حملة الدفاع عن لقب الليجا، عندما يستضيف فريق ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس فى السادسة وربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "كامب نو" معقل الكتالونى، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 3 HD.

 

غيابات برشلونة أمام ريال بيتيس

يعانى الفريق الكتالونى من غياب العديد من اللاعبين عن مواجهة ريال بيتيس، أبرزهم خافيير ماسكيرانو، والوافد الجديد أندريه جوميز، مع استمرار غياب الثلاثى أندريه تير شتيجن، جيريمى ماتيو، والقائد أندريس انييستا بسبب الإصابة.

 

عودة الثلاثى الغائب عن مواجهة أشبيلية

ومن المتوقع أن يعتمد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة على الثنائى جيرارد بيكيه واللاعب المنضم مؤخرا صامويل أومتيتى فى قلب الدفاع، مع إشراك الثلاثى الذى فضل إراحته فى مواجهة أشبيلية بكأس السوبر الإسبانى "لويس سواريز، سيرجى روبرتو، وإيفان راكيتيتش".

 

برشلونة يحلم بلقب الليجا الثالث على التوالى

يسعى فريق برشلونة إلى افتتاح مشواره فى الموسم الجديد بالدورى الإسبانى 2016/2017 بفوز كبير، على أمل التتويج بلقب الليجا للمرة الثالثة على التوالى والسابعة فى آخر 9 مواسم، حيث حسم البارسا اللقب فى الموسم الماضى على حساب غريمه التقليدى ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة