ثلاثية المصري تُشعل المنافسة على درع الدوري.. البورسعيدي يصعد لـ"الثالث" و"يخدم" الزمالك فى السباق.. خطأ غالي يُكلّف الأهلى هدفا مبكرا..حسام حسن ذاكر المارد الأحمر جيدا..وجهاد جريشة يرتكب أخطاءً فادحة

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 12:37 ص
ثلاثية المصري تُشعل المنافسة على درع الدوري.. البورسعيدي يصعد لـ"الثالث" و"يخدم" الزمالك فى السباق.. خطأ غالي يُكلّف الأهلى هدفا مبكرا..حسام حسن ذاكر المارد الأحمر جيدا..وجهاد جريشة يرتكب أخطاءً فادحة صور من المباراة
كتب فتحى الشافعى - أحمد أكرم - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل فريق المصري المنافسة على بطولة الدوري العام بعدما حقق فوزاً مُثيراً على الأهلي 3 / 2 خلال المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين باستاد برج العرب المؤجلة من الجولة الـ24 للدوري العام.
الاهلى والمصرى (1)

المصري يصعد للمركز الثالث

المصري صعد للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة فيما تجمّد رصيد الأهلي عند 71 نقطة ويتزلزل "عرش" القمة من الأهلي ويتقلّص الفارق مع الزمالك لـ5 نقاط قبل 3 مباريات من انتهاء بطولة الدوري.
الاهلى والمصرى (20)

سجل للمصري موسى داو فى الدقيقة الرابعة وأحمد كابوريا فى الدقيقة 32 ومحمد مسعد فى الدقيقة 53، فيما سجل للأهلي رمضان صبحي من ضربة جزاء فى الدقيقة 69 ، وحسام غالي فى الدقيقة 87 .
الاهلى والمصرى (21)

مثلث الخطر الأهلاوى

وأثبتت المباراة أن دفاع الأهلي وحارس مرماه يعانيان وارتكبا أخطاء فادحة تسببا فى الأهداف الثلاثة التى سكنت مرمى الأحمر، خاصة الأول الذى ارتكب خلاله حسام غالي خطأ فادحا استغلّه المصري فى تسجيل الهدف عن طريق موسى داو فى الدقيقة الرابعة، كما ظهر واضحاً أن صبرى رحيل يُمثل إحدى الثغرات فى الفريق الأحمر بعدما فشل فى القيام بدوره الهجومى والدفاعى، وأثبتت المباراة أن أخطاء الدفاع وإكرامي وصبرى رحيل كانت السبب فى الخسارة.
الاهلى والمصرى (22)

حسام حسن يُدير اللقاء جيدا

حسام حسن أدار اللقاء جيداً فى الشوط الأول تحديداً بعدما بدأ حماسياً وظهر واضحاً أنه "ذاكر" الأهلي بشكل جيد وأن كان أداء الفريق البورسعيدي قد هدأ كثيراً فى الشوط الثانى بسبب فارق اللياقة البدنية، الذى ظهر واضحاً أنه كان لصالح الأهلي الذى عاد اللقاء في الشوط الثاني وسجل هدفين وكان قريبا جداً من التعادل لكن عدم التركيز حرم رمضان صبحي وسعد سمير والبديل أنطوى من التسجيل أكثر من مرة.
الاهلى والمصرى (23)

الجابوني إيفونا مهاجم الأهلي كان نشطاً طوال الفترة التى شارك فيها قبل أن يخرج مُصاباً وينزل أنطوى بدلاً منه، لكن سوء التوفيق لازم المهاجم الجابونى كثيرا، بعدما سدد أكثر من كرة تصدى لبعضها رمزي صالح حارس المصري وتكفّلت العارضة والقائم بإنقاذ الأخرى.
الاهلى والمصرى (24)

أخطاء تحكيمية فادحة

جهاد جريشة حكم اللقاء لم يكن موفقاً للغاية فى المباراة فلم يحتسب ضربة جزاء صحيحة للأهلى، بعدما قام أحد مدافعي المصري بشد مؤمن زكريا من قدمه وحرم الأخير من التسجيل كما تغافل عن إشهار البطاقة الصفراء لأكثر من لاعب بالمصري للخشونة مع لاعبي الأهلي.


بالفيديو..محمد مسعد يحرز الهدف الثالث للمصري فى... by youm7


الاهلى والمصرى (25)

الاهلى والمصرى (26)

الاهلى والمصرى (27)

الاهلى والمصرى (28)

الاهلى والمصرى (29)

الاهلى والمصرى (30)

الاهلى والمصرى (31)

الاهلى والمصرى (32)

الاهلى والمصرى (33)

الاهلى والمصرى (34)

الاهلى والمصرى (35)

الاهلى والمصرى (36)

الاهلى والمصرى (37)

الاهلى والمصرى (38)

الاهلى والمصرى (39)

الاهلى والمصرى (40)

الاهلى والمصرى (41)

الاهلى والمصرى (42)

الاهلى والمصرى (43)

الاهلى والمصرى (44)

الاهلى والمصرى (45)

الاهلى والمصرى (46)

الاهلى والمصرى (47)

الاهلى والمصرى (48)

الاهلى والمصرى (49)

الاهلى والمصرى (50)




أخبار متعلقة..


شاهد "عناق" مدرب حُراس المصرى مع إكرامى و"عم حارث"


رءوف وكابوريا فى هجوم المصرى أمام الأهلي


ايفونا والحاوى يقودان هجوم الأهلي أمام المصري


رئيس المصرى: أول مباراة على استاد بورسعيد بعد افتتاحه ستكون أمام الأهلي


مؤمن وإيفونا ورؤوف.. من يتفوق فى صراع الهدافين ؟


3أسلحة أهلاوية لمواجهة "عقدة" العميد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة