شرطة أورلاندو وملهى "بالس" استخدما "فيس بوك" و"تويتر" لتحذير المواطنين

الأحد، 12 يونيو 2016 08:59 م
شرطة أورلاندو وملهى "بالس" استخدما "فيس بوك" و"تويتر" لتحذير المواطنين حادث أورلاندو – أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى صباح اليوم أطلق مسلح النار فى ملهى ليلى للمثليين بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، مما أسفر عن مقتل نحو 50 شخصًا وإصابة 53 آخرين على الأقل، فى وقت مبكر من اليوم الأحد، فى أسوأ حادث إطلاق نار فى تاريخ الولايات المتحدة.

استخدمت كل من إدراة النادى الليلى وشرطة أورلاندو وسائل التواصل الاجتماعى لتحذير المواطنين وقت الحادث، ونشرت شرطة أورلاندو تدوينة على تويتر قالت فيها "مقتل 20 شخصًا تقريبًا داخل الملهى الليلى"



و نشرت بعدها "أن المسلح مقتول الآن داخل الملهى الليلى"


كما نشرت إدارة الملهى رسالة تحذيرية على صفحتها بموقع فيس بوك وقت الاعتداء، طالبت رواد المكان بمواصلة الهروب والخروج من الملهى.

حادثة ملهى "بالس"



قتل مطلق النار "عمر متين "، والذى تم تحديده من قبل وسائل الإعلام المختلفة، بالرصاص من قبل الشرطة، وفقًا لقائد شرطة أورلاندو "جون مينا"، إذ تم الإعداد والتنظيم لهذه الجريمة بصورة جيدة.

وقال "رون هوبر" الوكيل المساعد المسئول عن مكتب FBI أورلاندو لوكالة CNN، إن منفذ العملية لديه ميول إرهابية.

كما قال والد "عمر متين" – منفذ العملية - لوكالة أخبار بى سى، إن الإسلام برئ من هذا الفعل المشين، مشيرًا إلى أن ابنه ضاق صدره مؤخرًا عندما رأى اثنين من المثليين الرجال يتبادلان القبلات فى ميامى، مضيفًا "لم نكن نعلم أى عمل يقوم به، ونحن فى حالة صدمة مثل البلد كله".


صورة-1
منشور ملهى "بالس" على فيس بوك






موضوعات متعلقة:



ارتفاع قتلى هجوم أورلاندو الأمريكية لـ50 قتيلا و53 مصابا.. "عمر متين" أمريكى من أصل أفغانى احتجز زبائن نادى "بالس" للمثليين ما يقرب من ساعة وفخخ محيط الملهى لزيادة الضحايا .. والشرطة تؤكد: عمل إرهابى



الإرهاب يضرب مدينة "أورلاندو" السياحية فى الولايات المتحدة.. مسلح يقتحم "ملهى للمثليين" ويقتل 20 شخصا.. ومسئولون يقرون: الحادث عمل إرهابى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة