أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يرفع الشرط الجزائى للبرازيلى لـ220 مليون يورو

الثلاثاء، 10 مايو 2016 12:39 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يرفع الشرط الجزائى للبرازيلى لـ220 مليون يورو نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم البرازيلى، نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، على أحاديث الصحافة اليوم، الثلاثاء، قبل مشاركته فى جولة حسم الليجا أمام غرناطة، مساء السبت المقبل، وجاءت أبرز أخبار نيمار، كالتالى..

برشلونة يجدد مع نيمار فى يوليو


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى برشلونة يواصل المفاوضات من أجل تجديد تعاقد نيمار الذى ينتهى فى يونيو من عام 2018، مضيفة أنه من المتوقع أن يتم التوقيع على التجديد بين الطرفين فى يوليو المقبل، لمدة ثلاث سنوات إضافية، ليستمر النجم البرازيلى مع البلوجرانا حتى عام 2021 ويكون عمره وقتها 29 عاما.

رفع الشرط الجزائى بعقد نيمار


أكدت الصحيفة على وجود نية لدى مسئولى النادى الكتالونى، فى رفع الشرط الجزائئ بالعقد بقيمة 30 مليون يورو إضافية ليقفز إلى 220 مليونا بدلا من 190 كما هو فى الوقت الحالى، من أجل إغلاق الطريق على الأندية التى تريد التعاقد مع نيمار وعلى رأسها الغريم التقليدى ريال مدريد، باريس سان جيرمان الفرنسى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

سان جيرمان يواصل مطاردة نيمار


كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نادى باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام فى إتمام صفقة التعاقد مع نيمار خلال الفترة المقبلة، مضيفة أنه على الرغم من الحظوظ القليلة فى ذلك إلا أنه مازال هناك نية لضم النجم البرازيلى، ليكون أفضل بديل للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم الفريق الذى يرحل فى نهاية الموسم الحالى.


أخبار متعلقة


أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. برشلونة يعسكر بإنجلترا وأسعار تذاكر نهائى ميلانو
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتذيل قائمة أصحاب الأهداف المؤثرة بالليجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة