الأهلي السعودي يحسم مصير جروس خلال أيام

الأربعاء، 04 مايو 2016 01:24 م
الأهلي السعودي يحسم مصير جروس خلال أيام كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألمح السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، إلى إمكانية استمراره فى تدريب الفريق المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد عبد الشافى الموسم المقبل.

وقاد جروس، فريق الأهلي السعودي للحصول على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 32 عاما، بالإضافة إلى التأهل للمباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال.

جروس يقترب من التجديد للأهلي السعودي


وقال كريستيان جروس، فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "عقدي مع الأهلي السعودي لا يزال ساريا وله الأفضلية فى التجديد، سأعقد جلسة مع إدارة النادي خلال الفترة القادمة، للمناقشة فى أمر التجديد".

وتلقى المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، عروضا من أندية قطرية، لتولى تدريب إحداها بداية من الموسم المقبل، بعد الإنجازات التى حققها مع فريق الأهلي السعودي.

الفيفا يهنئ الأهلي السعودي بلقب الدوري


على صعيد متصل، تلقى نادي الأهلي السعودي تهنئة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمناسبة تتويجه بلقب الدوري السعودي، يأتي هذا في الوقت الذي أبدى فيه ناديا الأهلي والنصر رغبتهما فى إسناد إدارة المباراة النهائية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لطاقم تحكيم أجنبي.

جدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي تلقى ضربة موجعة منذ أيام قليلة، بعدما أكدت الفحوصات الطبية التى خضع لها وليد باخشوين، لاعب الأهلى السعودى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الهلال الجمعة الماضى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتى انتهت بفوز فريق محمد عبد الشافى بثلاثة أهدف مقابل هدفين.


اخبار متعلقة


- الأهلي السعودى يفقد وليد باخشوين 6 أشهر بسبب الصليبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة