أخبار ميسي اليوم.. سر حصول البرغوث على الإنذار المثير للجدل أمام بيتيس

الإثنين، 02 مايو 2016 05:15 م
أخبار ميسي اليوم.. سر حصول البرغوث على الإنذار المثير للجدل أمام بيتيس ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية اليوم، الاثنين، قبل مشاركته برفقة البارسا فى المواجهة الحاسمة أمام إسبانيول فى ديربى كتالونيا المقرر إقامته الأحد القادم على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الليجا، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى.

تقرير الحكم بشأن إنذار ميسي


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن سر حصول ليونيل ميسي على البطاقة الصفراء الغريبة خلال مواجهة ريال بيتيس، التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بهدفين دون مقابل، مساء أول أمس السبت، فى الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

ذكرت الصحيفة أن تقرير حكم المباراة ماتيو لاهوز أكد أنه فى الدقيقة 23 قام ميسي بالاحتجاج على قراره عقب إشهار البطاقة الصفراء فى وجه زميله المدافع جيرارد بيكيه.


تحدى ميسي الخرافى


نجح ليونيل ميسي فى تخطى التحدى الخرافى فى الركلات الحرة، حيث نشر التلفزيون اليابانى بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فيديو للبرغوث الأرجنتينى وهو يسجل هدفا ساحرا فى دمية عملاقة تقف فى المرمى.




مرض ميسي بكرة القدم


أكد تشافى هيرنانديز قائد برشلونة السابق ولاعب السد القطرى الحالى، أن ليونيل ميسي يعتبر مدمن لكرة القدم ومريض بها، موضحا أن البرغوث انسان نبيل ولا يخون كما أنه لا يريد أن يخسر شيئا فى الملعب.
أضاف تشافى فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميسي يتفوق على رونالدو من حيث العمل الجماعى، مشددا على أن الثنائى قوى للغاية على المستوى البدنى.




أخبار متعلقة


مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حلم النهائى الثانى لدورى الأبطال مهدد
اخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يختار أكثر 5 نجوم أناقة فى تسريحة الشعر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة