حبس عاطل استولى على 30 ألف دولار من صاحب شركة بالدقى

الإثنين، 02 مايو 2016 01:08 ص
حبس عاطل استولى على 30 ألف دولار من صاحب شركة بالدقى كلابش - أرشيفية
كتب بهجت ابو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الدقى بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالنصب على صاحب شركة وانتحاله صفة صاحب محل واستيلائه على 30 ألف دولار، بعد إيهام صاحب الشركة بقدرته على استبدال المبلغ إلى عملة مصرية بسعر أعلى من السعر الرسمى المقرر.

تلقى العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة بلاغا من صاحب شركة أفاد فيه بتعرضه للنصب على يد أحد الأشخاص الذى استولى منه على مبلغ 30 ألف دولار بالدقى وكشفت تحريات الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، أن المتهم انتحل صفة صاحب محل واحتال على المجنى عليه، حيث ادعى قدرته على تبديل الدولارات إلى جنيهات مصرية بسعر أعلى من السعر الرسمى فى البنوك وشركات الصرافة، ثم استولى منه على 30 ألف دولار وفر هاربا.

بتكثيف التحريات تمكن رجال المباحث من كشف هوية المتهم وتبين أنه عاطل مقيم بمنطقة الدرب الأحمر، وبإعداد كمين له تمكن النقيب محمد مختار معاون مباحث قسم الدقى من ضبط المتهم.

بمواجهته اعترف أمام العقيد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث شمال الجيزة بارتكاب الواقعة وتورطه فى 6 جرائم نصب واحتيال أخرى، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.



موضوعات متعلقة..


- حبس مهندس نصب على مواطنين فى 6 ملايين جنيه بدعوى توظيفها بالمنوفية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة