حبس مهندس نصب على مواطنين فى 6 ملايين جنيه بدعوى توظيفها بالمنوفية

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:52 ص
حبس مهندس نصب على مواطنين فى 6 ملايين جنيه بدعوى توظيفها بالمنوفية اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد زيادة رئيس النيابة حبس مهندس ميكانيكى، وذلك لقيامهم بالنصب على المواطنين فى مبلغ 6 ملايين جنيه، بدعوى توظيفها فى العقارات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد مسعود الديب، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء جمال شكر، مدير المباحث الجنائية يفيد من عدد من المواطنين بمركز قويسنا بتقديم بلاغات، اتهموا خلالها، محمد صابر سعيد، بتلقى مبالغ مالية منهم بغرض توظيفها فى مجال التوريدات العمومية والمقاولات العامة نظير أرباح متفق عليها، وامتناعه عن سداد الأرباح، أو رد أصل المبالغ للمتضررين.

وتم تشكيل فريق للبحث والتحرى حول الواقعة وملابساتها بإشراف العميد ياسر ذهنى رئيس المباحث الجنائية، وتمكن المقدم محمد شوقى، رئيس قسم شرطة مباحث الأموال العامة من رصد المتهم وضبطه وتبين أنه مهندس ميكانيكى ومقيم بمدينة بركة السبع.

وأكدت التحريات قيام المتهم خلال الفترة من بداية عام 2013 وحتى الآن بتلقى مبالغ مالية من المواطنين قدرها 6 ملايين جنيه، ولم يقم المتضررون بالإبلاغ عنه أملا فى الحصول على أموالهم بالطرق الودية، حيث أوهمهم المتهم بتوظيف الأموال واستثمارها فى مجال التوريدات العمومية والمقاولات العامة من خلال شركة للتوريدات والمقاولات العامة.

وأوضحت التحريات أن المتهم أوهم عملائه بإعطائهم أرباح 30 % سنويا إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح، أورد أصل المبالغ بالمخالفة لأحكام القانون، وبمواجهته اعترف بارتكابة الوقائع، وتم تحرير المحضر رقم 2 أحوال لسنة 2016 عن الواقعة، واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


- حبس مستريح استولى على 3 ملايين جنيه من مواطنين لتوظيف أبنائهم بالمنوفية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة