بالفيديو.. رعب فى برشلونة وريال مدريد من تكرار سيناريو 84 بالليجا

الأحد، 01 مايو 2016 06:52 م
بالفيديو.. رعب فى برشلونة وريال مدريد من تكرار سيناريو 84 بالليجا صراع مشتعل بين الثلاثة الكبار فى الليجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الصراع مشتعلا للغاية بين الثلاثى "برشلونة، أتلتيكو مدريد، والريال"، على حسم لقب الدوري الإسباني فى الموسم الحالى، مع تبقى جولتين فقط على إسدال الستار على المسابقة وإعلان البطل.



يأتى برشلونة فى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 85 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد، صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 84 نقطة.

1-الدوري-الاسبانى-1984


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الصراع المشتعل للنهاية بين الفرق الثلاثة المتنافسة على التتويج بلقب الليجا فى الموسم الحالى، يعيد إلى الأذهان الموسم التاريخى الذى لا ينسى قبل 32 عاما وتحديدا 1983/1984، حيث كانت المنافسة منحصرة بين الثلاثى أتليتك بلباو، ريال مدريد، وبرشلونة حتى النهاية.



أضافت الصحيفة أن أتليتك بلباو توج باللقب فى هذا الموسم على الرغم من تساويه فى عدد النقاط مع ريال مدريد حيث كان يملك كل فريق 49 نقطة، لكن تفوق الفريق الباسكى على الميرنجى بالمواجهات المباشرة وفارق الأهداف، فيما جاء برشلونة فى المركز الثالث برصيد 48 نقطة.


2-جدول-ترتيب-الدوري-الاسباني


ويعد هذا السيناريو مشابه تماما فى الموسم الحالى، حيث يتبقى مواجهتين فقط على انتهاء الموسم الحالى، علما بأن المواجهات المباشرة ترجح كفة برشلونة فى حال تساوى النقاط مع قطبا العاصمة الإسبانية "مدريد".




أخبار متعلقة


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعود للتدريبات استعدادا للسيتى

- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. فوز الريال الأول بدون "BC" وقفزة سواريز

- بالفيديو..الدوري الإسباني"على وضعك"للأسبوع الثالث على التوالى.. 180 دقيقة تفصل برشلونة عن التتويج باللقب..ثلاثى "MSN" يحطم الرقم القياسى للتهديف..بيل "منقذ" ريال مدريد فى جولات الحسم.. وأتلتيكو الأسوأ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة