أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. فوز الريال الأول بدون "BC" وقفزة سواريز

الأحد، 01 مايو 2016 02:56 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. فوز الريال الأول بدون "BC" وقفزة سواريز لويس سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الأحد، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

الفوز الأول للريال بدون بنزيما ورونالدو



1-بيل-وراموس

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد نجح فى تحقيق فوزه الأول فى الدورى الإسبانى بدون الثنائى الهجومى كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، حيث انتصر الفريق الملكى على مضيفه ريال سوسيداد، بهدف دون مقابل، مساء أمس السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر الليجا.

نتائج سلبية بغياب ثنائى الريال


أضافت الصحيفة أن الفريق الملكى خاض 4 مباريات سابقة بدون بنزيما ورونالدو منذ موسم 2009/2010، فشل خلالها فى تحقيق الفوز، حيث تعادل مرتين وخسر مثلهما، فيما شارك الثنائى البرتغالى والفرنسى معا فى 264 مباراة برفقة الميرنجى.


أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن آخر المباريات التى غاب فيها كريستيانو وبنزيما عن المشاركة مع ريال مدريد كانت أمام سيلتا فيجو، فى الجولة قبل الأخيرة لليجا بموسم 2013/2014 والتى خسرها الفريق الملكى بهدفين نظيفين، على ملعب "بالايدوس".

سواريز نجم الموسم فى برشلونة



2-سواريز


أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن جماهير برشلونة ستختار نجم الفريق لويس سواريز، كأفضل لاعب فى صفوف البارسا بالموسم الحالى، إذا تم عمل دراسة استقصائية بين مشجعى الفريق الكتالونى.

أضافت الصحيفة أن سواريز نجح فى اتخاذ قفزة خرافية فى مسيرته الكروية على مستوى الجودة والكفاءة، وهو ما سمح له بالتألق فى الفترة الأخيرة بدون أى منافس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن نجم أوروجواى يملك الفرصة الأكبر فى انتزاع لقب هداف الليجا من البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث سجل سواريز 35 هدفا حتى الآن بفارق 4 أهداف عن النجم المدريدى مما يعنى أن الـ180 دقيقة القادمة فى ختام منافسات الموسم الحالى للمسابقة ستكون مثيرة ولا تحتمل أى أخطاء من مهاجم الفريق الكتالونى.



راموس يخوض المباراة 700


خاض سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مباراته رقم 700 فى مسيرته الكروية أمام ريال سوسيداد، حيث شارك النجم الإسبانى فى 471 مباراة برفقة الميرنجى بالإضافة إلى 81 لقاء مع إشبيلية، بجانب 145 مباراة مع المنتخب الإسبانى فى مختلف المراحل العمرية.



أخبار متعلقة


بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليجا بهدف "يتيم" فى فاليكانو
بالفيديو.. برشلونة يقترب من حسم لقب الليجا بثنائية فى ريال بيتيس












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة