إلى 22 سبتمبر المقبل..

تأجيل محاكمة 3 موظفين بـ"كهرباء الإسماعيلية" بتهمة الاختلاس

الأربعاء، 11 أغسطس 2010 09:30 م
تأجيل محاكمة 3 موظفين بـ"كهرباء الإسماعيلية" بتهمة الاختلاس التأجيل إلى 22 سبتمبر
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثالثة فى جلستها اليوم الأربعاء برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد الجنزورى محاكمة ثلاثة موظفين بشركة كهرباء الإسماعيلية متهمين باختلاس وتزوير فى قيمة فواتير استهلاك كهرباء لإحدى شركات الملابس الجاهزة فى المنطقة الصناعية بالإسماعيلية إلى جلسة 22 سبتمبر المقبل.

ترجع أحداث القضية إلى شهور مضت عندما ورد بلاغ للمقدم إيهاب مصطفى رئيس مباحث الكهرباء بالإسماعيلية بتضرر أصحاب إحدى شركات الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية من ارتفاع أسعار قيمة الفواتير الخاصة باستهلاكهم الشهرى.
أكدت معلومات مباحث الكهرباء، أن وراء ارتفاع قيمة الفواتير محاسبا ومراجعا ومحصلا من العاملين بالشركة والمسئولين عن الفواتير، حيث يضعون أرقاماً مضاعفة للمستهلك على غير الحقيقة وتوريد القيمة الحقيقية التى استهلكها المواطن للخزنة بإيصالات تحصيل مختلفة.

وتبين أن المتهم الأول ويعمل محصلا اختلس 9 آلاف جنيه وزور فى محرر رسمى وهو فاتورة الكهرباء الصادرة من شركة كهرباء الإسماعيلية إلى إحدى شركات الملابس الجاهزة وسلمها لمندوب الشركة وهو يعلم تمام أنها مزورة، فيما اشترك المتهم الثانى بصفته محاسبا بشركة كهرباء الإسماعيلية والمتهم الثالث بصفتة قارئ عدادات مع المتهم الأول فى ارتكاب جنايتى الاختلاس والإضرار بالمال العام عمدا.

واتفق الثلاثة فيما بينهم على ارتكاب الجريمة، حيث قدر المتهم الثانى قيمة المبلغ مضاعفة للقيمة الحقيقية للقيمة الأصلية للفاتورة واصطنع الثالث فواتير مزورة بالقيمة الجديدة ونسبها زورا إلى جهة عمله وأمدا بها المتهم الأول.

ألقت المباحث القبض على الثلاثة وأحالتهم إلى النيابة، حيث قرر نبيل سمير مدير نيابة مركز الإسماعيلية حبسهم ثلاثة أيام على ذمة القضية، وتم التجديد لهم فى الموعد المحدد قبل إحالتهم إلى محكمة الجنايات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة