أخبار ميسي اليوم.. البرغوث هداف برشلونة أمام فاليكانو برصيد 13 هدفًا

الخميس، 03 مارس 2016 03:53 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث هداف برشلونة أمام فاليكانو برصيد 13 هدفًا ليونيل ميسي الأكثر تسجيلًا في مرمى فاليكانو بـ13 هدفًا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني أحد ضحاياه من الأندية التي تلقت شباكها المزيد من أهداف البرغوث وهو فريق رايو فاليكانو، الليلة في تمام الساعة العاشرة على ملعب الأخير "تيريزا ريفيرو" ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الليجا.

ميسي هداف برشلونة أمام فاليكانو


لعب ميسي 8 مباريات ضد فريق رايو فاليكانو، سجل خلالها 13 هدف وصنع 6 أهداف "أسيست"، حيث يعتبر البرغوث الأرجنتيني أكثر لاعبي برشلونة تسجيلًا للأهداف في مرمى فاليكانو، يليه زميله المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث سجل 6 أهداف في 4 مباريات وصنع هدفين، ويتساوى معه مهاجم البارسا السابق بيدرو رودريجيز الذي ليعب حاليًا في صفوف تشيلسي الإنجليزي، برصيد 6 أهداف.


1

ميسي ملك الأسيست ضد فاليكانو


يعتبر ميسي الأكثر صناعة للأهداف في مواجهات برشلونة ضد رايو فاليكانو، بعدد 6 أسيست، مع العلم أن الفريق الكتالوني خاض 35 مباراة ضد فاليكانو حقق الفوز في 23 منها، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر 4 مباريات، وسجل 109 هدفًا.

ميسي يُحطم الأرقام في 2016


جدير بالذكر أن ليونيل ميسي حطمّ الأرقام هذا الموسم بفضل غزارته التهديفية حيث أصبح هدافًا للبارسا في 2016 برصيد 17 هدفًا في جميع البطولات متفوقًا على زميليه في الهجوم نيمار ولويس سواريز، كما أصبح المهاجم الأرجنتيني الأكثر تسجيلًا للأهداف من كرات ثابتة بعدد 6 أهداف متفوقًا على غريمه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي لم يسجل سوى هدفًا واحدًا من ركلة حرة مباشرة.


أخبار متعلقة


- أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتصدر قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار الرياضية


- بالفيديو.. ظاهرة فيزيائية تفسر سحر ميسي فى الكرات الثابتة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة