بالصور.. "القبائل العربية" يحتفل بنجاح 130من ابنائه فى البرلمان.. ويكرم رئيس مجلس النواب والوكيلين.. وعمر صميدة يطالبهم بالاهتمام بقضايا الفقر والتعليم.. وبكرى: المؤامرات تحاك ضد مصر والاصطفاف ضرورة

السبت، 13 فبراير 2016 10:40 م
بالصور.. "القبائل العربية" يحتفل بنجاح 130من ابنائه فى البرلمان.. ويكرم رئيس مجلس النواب والوكيلين..  وعمر صميدة يطالبهم  بالاهتمام بقضايا الفقر والتعليم.. وبكرى: المؤامرات تحاك ضد مصر والاصطفاف ضرورة مصطفى بكرى
كتب أحمد حمادة – أحمد عبد الهادى – تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المجلس القومى للقبائل العربية احتفالا لأعضاء مجلس النواب المنتمين للقبائل العربية على مستوى الجمهورية، وذلك لتكريم الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ووكيلى المجلس سليمان وهدان، و السيد الشريف وجميعهم من أبناء القبائل العربية، إضافة إلى الاحتفال بدخول أكثر من 130 نائب تحت قبة البرلمان.

مؤتمر القبائل العربية (1)
وحضر الحفل سيلمان وهدان وكيل مجلس النواب، وعلاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار، والربان عمر صميدة رئيس المجلس القومى للقبائل العربية، واللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، النائب مصطفى بكرى، والنائبة مى البطران ، فيما اعتذر عن الحضور كل من الدكتور على عبد العال، والسيد الشريف وذلك لاجتمعاهما مع الرئيس بحب ما اعلن فى الاحتفال، وسلم المجلس الدروع التذكارية لكل من الدكتور على عبد العال وتسلم الدرع نيابة عنه النائب أحمد رسلان، كما تسلم الدرع نيابة عن السيد الشريف وكيل المجلس، سليمان وهدان وكيل المجلس.

مؤتمر القبائل العربية (6)
وأعلن المجلس خلال الحفل عن بدأ الحفل بأيات الذكر الحكيم، ودقيقة حداد على أرواح شهداء مصر، انه لن يقبل الاساءة لسيدات مصر بصفة عامة وسيدات الصعيد بصفة خاصة مؤكدا انه سيرد بحزم على ما أثاره " تيمور السبكى"، عن نساء الصعيد وان هذا الشخص لا يعلم شئ عن الصعيد ودور سيدات الصعيد فى الحفاظ على العادات والتقاليد والقيم التى ظلت راسخة بين ابناء الصعيد.


ومن جانبه، أكد الربان عمر صميدة رئيس المجلس القومى للقبائل العربية أنه يسعد القبائل العربية أن يكون من بين أبنائها كل من رئيس مجلس النواب والوكيلين من أبناء القبائل العربية، وطالبهم بضرورة أن يكون هناك اهتمام بأهالينا فى أقصى مصر من أبناء القبائل العربية، وقال إن الجلسات القادمة لمجلس القبائل العربية ستكون فى كل المحافظات للاستماع إلى مشاكلهم وقضاياهم، وطالب نواب من أبناء القبائل بضرورة العمل لحل مشاكل الأسر فى القبائل العربية، هنا النائب مصطفى بكرى القبائل العربية، بأن يكون من أبنائها 58 نائبا، إضافة إلى وصول الدكتور على عبد العال لرئاسة البرلمان، إضافة إلى الوكيلين.

مؤتمر القبائل العربية (2)
فيما علق مصطفى بكرى على خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام نواب الشعب اليوم، قائلا: الرئيس عبر عن قلقه وهو محق لأن هناك من يريد بمصر أن تسقط فى الهوية وتكون بنفس مصير ليبيا وسوريا.

وقال بكرى خلال احتفالية مجلس القبائل العربية، لتكريم الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ووكيليه، أنه أصبح لدينا إعلاما منفلت، ويتهم نساء الصعيد، وهذا يجعلنا نتأمل ماذا يريدون من صعيد مصر" مضيفا: "بالأمس كانت سيناء والنوبة والأقباط وبورسعيد والآن الصعيد فما الهدف من وراء ذلك بالتأكيد السعى لإثارة الفتن.. هذا هو الجيل الرابع من الحروب، تصاعد الاحتجاجات على مؤسسات الدولة".

مؤتمر القبائل العربية (4)
وأكد بكرى، على أن اللحظة الراهنة هى لحظة الاصطفاف الوطنى، قائلا: المؤامرات تحاك ضدنا، ويجب أن يكون التكاتف هو شعارنا، مشيدا بموقف القبائل العربية خلال الـ 5 سنوات الماضية، وعدم الانجراف وراء المخطط.

كما قدم سليمان وهدان وكيل مجلس النواب الشكر لنواب القبائل العربية للوقوف الى جواره فى انتخابات الوكيل، وخص بالشكر النائبين مصطفى بكرى وأحمد رسلان لما قاموا به خلال انتخابات الوكيل.

وأشاد وهدان خلال كلمته فى حفل المجلس القومى للقبائل العربية لتكريم رئيس مجلس النواب والوكيلين، بدور الشرطة والجيش فى الحفاظ على أمن وأمان مصر فى مختلف المحافظات وبالأخص فى سيناء.

مؤتمر القبائل العربية (3)
وقالت مى البطران، عضو مجلس النواب لائتلاف دعم مصر، إن المرأة لها دور كبير فى البرلمان وإن المرأة تفكر بقلبها والرجال يفكرون بعقلهم، وبذلك يكون البرلمان يكمل بين العقل والقلب، وأوضحت مى البطران خلال كلمتها فى مؤتمر القبائل العربية والمصرية أن البرلمان عليه دور هام، وهذا ما أكد عليه الرئيس السيسى خلال خطابه أمام مجلس النواب.
مؤتمر القبائل العربية (5)

مؤتمر القبائل العربية (7)

مؤتمر القبائل العربية (8)

مؤتمر القبائل العربية (9)

مؤتمر القبائل العربية (10)

مؤتمر القبائل العربية (11)

مؤتمر القبائل العربية (12)

مؤتمر القبائل العربية (13)

مؤتمر القبائل العربية (14)

مؤتمر القبائل العربية (15)

مؤتمر القبائل العربية (16)

مؤتمر القبائل العربية (17)

مؤتمر القبائل العربية (18)

مؤتمر القبائل العربية (19)

مؤتمر القبائل العربية (20)

مؤتمر القبائل العربية (21)

مؤتمر القبائل العربية (22)

مؤتمر القبائل العربية (23)

مؤتمر القبائل العربية (24)

مؤتمر القبائل العربية (25)

مؤتمر القبائل العربية (26)

مؤتمر القبائل العربية (27)

مؤتمر القبائل العربية (28)

مؤتمر القبائل العربية (29)

مؤتمر القبائل العربية (30)

مؤتمر القبائل العربية (31)

مؤتمر القبائل العربية (32)

مؤتمر القبائل العربية (33)

مؤتمر القبائل العربية (34)

مؤتمر القبائل العربية (35)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة