بالصور.. بعد موافقة وزير الداخلية على سفر الضابط المصاب بتفجيرات العريش للخارج.. والده يؤكد: "مستعد أقدم ابنى التانى فداء لمصر".. وآخر ما كتبه النقيب على فيس بوك: "لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"

الإثنين، 11 يناير 2016 03:40 م
بالصور.. بعد موافقة وزير الداخلية على سفر الضابط المصاب بتفجيرات العريش للخارج.. والده يؤكد: "مستعد أقدم ابنى التانى فداء لمصر".. وآخر ما كتبه النقيب على فيس بوك: "لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" الضابط الذى أصيب فى انفجار مدرعة العريش
كتب – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد موافقة وزير الداخلية على سفر ضابط المفرقعات محمود محمد عصام محمد "الذى أصيب فى انفجار مدرعة بالعريش ببتر كلى فى ساقيه وانفجار فى مقلة العين اليمنى وشظايا بالعين اليسرى" للعلاج بالخارج، أكد والده لـ"اليوم السابع" أن لديه أبنا أخر يعمل ضابط شرطة أيضا ومستعد لتقديمه فداء للوطن.
اليوم السابع -1 -2016

وأضاف والد الضابط المصاب أن أبنه متزوج منذ 4 سنوات ولديه طفل يدعى "مصطفى" 3 سنوات وأن ابنه نقيب شرطة كان يعمل فى الحماية المدنية بمدينة طنطا فى محافظة الغربية وتم ندبه لمدة 15 يوما للعمل فى العريش وأصيب يوم 9 يناير فى انفجار مدرعة بالعريش وتم نقله بعد بتر ساقيه بالكامل إلى المركز الطبى العالمى ووضعه الأطباء هناك فى العناية المركزة لكن حالته لا تسمح بأى تأخير ومازالت باقى الشظايا موجودة فى جسمه.
اليوم السابع -1 -2016

وأشار الأب إلى أن ابنه كان يطلب من قياداته أن ينتدبوه للعمل مع زملائه فى العريش لمواجهة الأرهاب وأخر ما كتبه على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك الخاص به قبل سفره وإصابته كان الأية القرأنية "لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".

اليوم السابع -1 -2016

وقال عدد من أصدقاء الضابط المصاب أن حالة زميلهم سيئة للغاية ورغم ذلك لم ينتقل لزيارته من وزارة الداخلية سوى ضابط برتبة مقدم من العلاقات العامة. وأكد زملاء الضابط أنه "قام بتفكيك قنابل كثيرة وفصل أسلاك عبوات ناسفة وهو من قام أيضا بتفكيك قنبلة ديوان محافظة الغربية وطلبت الوزارة خدمتُه ومجهوده فى شمال سيناء وعملت له انتداب عشان يروح يشتغل هناك وللتصدى للتفجيرات الإرهابية ولكن المدرعة التى كان يستقلها انفجرت وحصل له بتر فى الساقين وشظيه مستقرة بالعين وتم نقله لمستشفى العريش العسكرى وطلبنا نقلُه إلى القاهرة لوضعه الخطير وكان رد المسئولين أن الطيران واقف فى العريش ومش هينفع ننقِلُه الا بعربية الإسعاف اللى بتاخد 12 ساعه من العريش على حسب زيادة التأمين ليها وخروجها من الطرق الحدوديه وبعد يوم كامل تم نقلُه إلى المركز الطبى العالمى بالقاهرة والذى أوصى بنقلِه إلى الخارج لخطورة حالته الصحية.
اليوم السابع -1 -2016

وكان وقع الانفجار لمدرعة شرطة حال تمشيطها للطريق الجنوب لمدينة العريش باتجاه مطار العريش الدولى مما تسبب فى إصابة نقيب شرطة محمود محمد عصام محمد الكومى" – 29 سنة - من طنطا ببتر فى ساقه اليسرى وبتر فى قدمه اليمنى كما أصيب أمين شرطة محمد إبراهيم عبد العال 31 سنة من فاقوس شرقية ببتر فى ساقه اليمنى كما أصيب المجند محمد ممدوح عبد العزيز 21 سنة ببتر فى الساقين وتم نقل المصابين فى حالة حرجة إلى المستشفى العسكرى بالعريش.

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

الحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة