بالصور.. "الديك الرومى" يزين موائد النجوم فى عيد الشكر..مشاهير هولييود يتنافسون لتقديم صور احتفالاتهم على "انستجرام"..أوبرا وينفرى تجتمع بأصدقائها..وأفراد عائلة كاردشيان يظهرون فى صورة واحدة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:14 م
بالصور.. "الديك الرومى" يزين موائد النجوم فى عيد الشكر..مشاهير هولييود يتنافسون لتقديم صور احتفالاتهم على "انستجرام"..أوبرا وينفرى تجتمع بأصدقائها..وأفراد عائلة كاردشيان يظهرون فى صورة واحدة هيو جاكمان مع "الديك الرومى"
كتب : عمرو حسين ـ سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل الولايات المتحدة الأمريكية كل عام بأحد أشهر أعيادها، والذى يحمل اسم "عيد الشكر"، إذ يشهد يوم الخميس الأخير من شهر نوفمبر احتفالات يشترك فيها سائر الأمريكيين بمختلف طوائفهم، كما تحول اليوم إلى احتفال عالمى يتجمع خلاله كل أفراد العائلة على مائدة مليئة بما لذ وطاب من الأطباق، ويعد الطبق الرئيسي دائما طبق "الديك الرومى"، وهو رمز عيد الشكر الشهير.

واحتفل عدد كبير من النجوم والمشاهير فى الولايات المتحدة بعيد الشكر على طريقتهم الخاصة، مشاركين متابعيهم بلحظات الاحتفال أولاً بأول عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية والشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، من بينهم عائلة كيم كاردشيان، نجوم تليفزيون المستقبل، والإعلامية أوبرا وينفري ومجموعة من ممثلى هولييود.

أوبرا وينفرى تحتفل مع أصدقائها


ونشرت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى، صورة تجمعها بأصدقائها احتفالا بعيد الشكر على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام" .

ريز ويسربون تُعِد مائدة عيد الشكر


كما نشرت الفنانة ريز ويسربون صورة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، أثناء أعداد المائدة احتفالا بعيد الشكر.

هيو جاكمان حاملاً الديك الرومى


أما الفنان العالمى هيو جاكمان نشر صورة عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" حاملا طبقاً عليه قطع ديك رومى متمنيا عيد شكر سعيد على الجميع، كما نشر الفنان نيل باتريك هاريس، صوراً لأولاده على حسابه الرسمى على "إنستجرام" بمناسبة الاحتفال بعيد الشكر.

عائلة كاردشيان تجتمع فى صورة واحدة فى عيد الشكر


بينما احتفلت عائلة "كاردشيان" بعيد الشكر بشكل جماعى، إذ نشرت نجمة تليفزيون المستقبل، كيم كاردشيان، صورة للعائلة على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، ظهر فيها اخواتها كول كاردشيان وكيلى جينر و كيندل جينر، إلى جانب زوجها ووالدتها كريس جينر وزوجها كانى ويست.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة