التموين: ضبط 409 كيلو فسيخ ورنجة منتهية الصلاحية أول أيام العيد

السبت، 18 يوليو 2015 11:30 ص
التموين: ضبط 409 كيلو فسيخ ورنجة منتهية الصلاحية أول أيام العيد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة - أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن غرفة العمليات بوزارة التموين والتجارة الداخلية المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع وقطاع الرقابة الداخلية، وهيئة السلع التموينية والإدارة العامة لمباحث التموين، تلقت أول أيام عيد الفطر المبارك تقريرا من مديريات التموين بالمحافظات عن ضبط 409 كيلو فسيخ وسردين ورنجة فاسدة، وتحرير60 محضرا للمخابز.

يأتى ذلك استمرارا لموجة الحملات الرقابية والتفتيشية التى يقوم بها مفتشو وزارة التموين على الأسواق والمحلات على مستوى الجمهورية لضبط السلع الفاسدة والمغشوشة.

ومن جانبه قال الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية إن الحملات الرقابية أسفرت عن ضبط أيضا نصف طن هياكل دواجن فاسدة وحوالى 4664 عبوة غذائية منتهية الصلاحية، تتضمن ألبان وزيوت ومقرمشات وتمت مصادرة الكميات وتحرير محاضر لأصحابها.

وأكد محمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع أن المحاضر والمخالفات التى تم تحريرها لأصحاب المخابز، تشمل نقص أوزان فى أرغفة الخبز المدعم وتوقف المخابز عن العمل دون الحصول على تصريح.

فيما أوضح ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية أن غرفة العمليات المركزية، تتابع أولا بأول توفير الخبز للمواطنين والسلع التموينية ومتابعة الأسواق، ومدى توافر المواد البترولية فى محطات الوقود والعمل على سد أى نقص فى أى سلعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة