ضبط مستريح جديد بالمنصورة استولى على مليونى جنيه من رواد نادى اجتماعى

الخميس، 23 أبريل 2015 05:26 م
ضبط مستريح جديد بالمنصورة استولى على مليونى جنيه من رواد نادى اجتماعى قوات شرطة – صورة أرشيفية
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط مستريح جديد بمدينة المنصورة، استولى على 2 مليون جنيه، بحجة استثمارها فى العقارات والبورصة، مستغلا رواد النادى الاجتماعى باستاد المنصورة، وعلاقاته بشخصيات كبيرة فى الدولة، لتؤكد التحريات حصوله على دبلوم صنايع بعد تقدم عشرات البلاغات ضده.

وأمر المستشار هيثم الحجار وكيل نيابة قسم أول المنصورة بإشراف المستشار سامح مدحت رئيس النيابة الكلية والمستشار محمد الزنفلى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية حبس (إسلام. ف. س. ش) 38 سنة حاصل على دبلوم صنايع 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن قدم اعترافات تفصيلية أمام النيابة بالاستيلاء من عدد كبير من المواطنين على ما يزيد على مليونى جنيهات بعد إيهام المجنى عليهم باستثمار تلك المبالغ المالية فى مجال البورصة والعقارات.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير المباحث بتمكن مباحث الأموال العامة برئاسة العميد فهيم مكاوى بتقدم 10 من المواطنين ببلاغات من بينهم حمدى عبد الرحمن متولى صيام ضد المتهم يتهمه بالاستيلاء على مبلغ 250 ألف جنيه وسيدة تدعى ريهام حصل منها على مليون و200 ألف جنيه وأخرى تدى رشا عارف حصل منها على مبلغ 100 ألف جنيه وأخرين حصل منهم على مبالغ متفاوتة ومازالت البلاغات تُقَدَّم من المواطنين بعد ضبط المتهم.

ووجهت النيابة تهمة مخالفة القانون 146 لسنة 88 الخاص بشركات تلقى الأموال وتوظيفها الذى اشترط شروط محددة منها تكوين شركة مساهمة وطرحها للاكتتاب العام دون تمييز وأن يكون الاكتتاب عن أسهم والتسجيل والطرح للجمهور وتهمة النصب الأمر الذى يوصف القضية بجناية وليست جنحة، وطلب المتهم من النيابة العامة إخلاء سبيله لرد المبالغ إلا أن طلبه رُفِضَ لحين سداد المبالغ للضحايا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة