هل يعيد جدو الصراع بين القطبين فى الانتقالات الصيفية القادمة للمرة الثانية؟.. "هداف أفريقيا 2010" أعلن انتهاء تعاقده مع الأهلى.. واللاعب يحق له التوقيع لأى نادٍ حاليًا

السبت، 18 أبريل 2015 09:23 م
هل يعيد جدو الصراع بين القطبين فى الانتقالات الصيفية القادمة للمرة الثانية؟.. "هداف أفريقيا 2010" أعلن انتهاء تعاقده مع الأهلى.. واللاعب يحق له التوقيع لأى نادٍ حاليًا جدو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من اللغط أثارها محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى بعد تصريحاته اليوم بانتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الموسم الذى مده مع مسئولى الأهلى قبل إعارته إلى هال سيتى الإنجليزى لم يتم توثيقه باتحاد الكرة، وهو ما يعنى أن علاقته مع فريقه تنتهى بنهاية الموسم الجارى.

وطلب جدو تأجيل تجديد عقده مع الأهلى وهو ما أبلغه لعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الذى تحدث معه منذ فترة لتجديد عقده لكنه طلب تأجيل التجديد، ونفى هداف بطولة الأمم الأفريقية 2010 أن يكون له شروط مُحددة للتجديد، لأن كل تركيزه ينصب فى العودة للملاعب فقط.

جدو يحق له التوقيع لأى ناد حاليا بدون الرجوع إلى إدارة ناديه طبقا للوائح الفيفا، ومن حقه الرحيل لخوض تجربة احتراف خارجية أو الانتقال لأى ناد داخل مصر حتى ولو كان الزمالك الغريم التقليدى للأهلى.

تصريحات جدو المفاجئة قد تكون فرصة لفتح باب الصراع من جديد بين الأهلى والزمالك على اللاعب فى الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما سبق وكان جدو بطل صراع القطبين فى الانتقالات الصيفية موسم 2010/2011، عقب مساهمته مع المنتخب الوطنى فى تحقيق بطولة الأمم الأفريقية 2010 بغانا، وتصارع القطبان على خطف اللاعب قبل أن ينجح الأهلى فى حسم الصفقة لصالحه، وكانت هذه الصفقة حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى آنذاك.

ولجأ الزمالك إلى المحاكم المدنية وتقدم بشكوى للاتحاد الدولى ضد جدو من أجل إيقاف اللاعب الذى تلاعب بمسئولى القلعة البيضاء بعد الاتفاق على ارتداء القميص الأبيض، ثم حول وجهته إلى قلعة الجزيرة، وارتداء القميص الأحمر، حيث أكد مسئولو الزمالك حصولهم على توقيع اللاعب وقتها، قبل أن يثبت هداف أفريقيا ومحاموه عدم صحة العقود التى يملكها نادى الزمالك.

وصدر حكم من اتحاد الكرة وقتها بإيقاف جدو لمدة شهر بسبب توقيعه للأهلى والزمالك فى وقت واحد، وعاد إلى الفريق الأحمر بعد انتهاء العقوبة الموقعة، ليواصل تألقه مع الفريق الأحمر ويساهم فى تحقيق البطولات للقلعة الحمراء سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

وابتعد جدو عن الأهلى منذ فترة طويلة حيث تغيب عن الملاعب مدة 11 شهرا بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى ومن ثم إجراء جراحة تنظيف فى الركبة قبل أن يعود مرة أخرى للملاعب عقب اكتمال شفائه من الإصابة، قبل أن يستبعده الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الأحمر من رحلة السفر إلى المغرب لمواجهة المغرب التطوانى فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى.


اخبار متعلقة:


- مفاجأة..جدو يُعلن نهاية عقده مع الأهلى

- "جدو": "الغزال" زاد من غضبى فى أزمة القيد الأفريقى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة