"جدو": "الغزال" زاد من غضبى فى أزمة القيد الأفريقى

السبت، 18 أبريل 2015 04:35 م
"جدو": "الغزال" زاد من غضبى فى أزمة القيد الأفريقى جدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد ناجى جدو، لاعب النادى الأهلى، أنه فوجئ بعدم قيده فى القائمة الأفريقية للفريق، من خلال أحد الإداريين بالنادى وتحدث مع عبد الصادق وقتها، وكانت مُبررات الأخير بأن الطبيب المُعالج له أكد أنه لن يلحق بمنافسات دورى الـ32 والـ16 ببطولة أفريقيا، لذا تم استبعاده، ووعده عبد الصادق بأن يتم قيده فى الملحق الأفريقى قبل بدء منافسات دور الثمانية بالبطولة.

ولم ينكر جدو غضبه من هذا الموقف، خاصة أن الأهلى قام بقيد عمرو جمال زميله بالفريق الشهير بلقب "الغزال" الذى مازال يتلقى علاجاً من الرباط الصليبى وهو ما ذكره اللاعب للتعبير عن غضبه، وشدد اللاعب الحاصل على لقب هداف أمم أفريقيا 2010 على أنه أستاء من هذا الموقف لكنه عاد ليؤكد على ضرورة عدم الوقوف كثيراً أمام هذا الأمر، والتفكير فى المستقبل.

ورفض هداف أمم 2010 المُقارنة بين جوزيه وجاريدو، قائلاً، جوزيه عمل لفترة طويلة ومع لاعبين كبار أعتزلوا ورحلوا أمثال أبوتريكة وجمعة وبركات وسيد معوض، لكن جاريدو لم يمض على توليه المسئولية عدة شهور ويحتاج لمزيداً من الوقت لإظهار كل إمكانياته وقدراته التدريبية، مؤكداً أن جاريدو يملك هو الأخر لاعبين جيدين لكنه فقط يحتاج مزيداً من الوقت حتى ينسجم أكثر مع الفريق.

وأكد لاعب الأهلى عدم وجود "فتنة" فى المنتخب بين لاعبى الأهلى والزمالك، مؤكداً على أن لاعبى القطبين دائماً ما يكونوا "إيد واحدة" فى معسكرات المنتخب، رافضاً فى الوقت نفسه تصرف باسم مرسى مهاجم الزمالك بشأن واقعة "قرن الفلفل" وقميص أبوتريكة، وعلق عليها ،قائلاً:أختلف معه فى هذا التصرف وعليه أن يتحمّل تبعات تصرفه.
وأكد لاعب الأهلى الغائب عن صفوف المنتخب منذ فترة للإصابة أن الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للفراعنة مدرب جيد ويملك قدرات فنية علية وصاحب شخصية قوية.

وعن فترة غيابه الطويلة عن الملاعب للإصابة التى وصلت لـ11 شهراً تقريباً، قال لاعب الأهلى: أجريت جراحة الرباط الصليبى فى شهر مايو الماضى، وبعدها أجريت جراحة "تنظيف" الركبة وكنت جاهزاً للمشاركة منذ شهرين تقريباً لكن الجهاز الفنى رفض التسرّع والدفع بى فى المباريات.

وقال جدو إنه لا يُفكر حالياً فى الاحتراف الخارجى، ولم يتلق أية عروض احتراف، مؤكداً أن كل ما يشغله هو العودة للملاعب.

وعن قدرة الأهلى على الفوز بالبطولات، قال جدو أن الأحمر قادر على حصد بطولة دورى أبطال أفريقيا التى سيخوض فيها مباراة هامة غداً، الأحد، أمام المغرب التطوانى بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ16.


أخبار متعلقة..


- مفاجأة..جدو يُعلن نهاية عقده مع الأهلى

- "جدو" يطلب تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع الأهلى
- جدو: "مصدوم" من مفاجأة عدم قيدى أفريقياً









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اشفاق سبعاوي

الله يرحم إبراهيم يوسف

وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة الاهلاوى

اصبر ياجدوووووو والنبى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انت خلاص رصيدك نفذ يا اخوانى

*

عدد الردود 0

بواسطة:

المحمودي

تعالي عندنا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوأحمد

اللى له بصمة فى الأهلى لايمكن التفريط فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة