بالفيديو.. مشوار مُنافسا الأهلى والزمالك الأفريقى قبل موقعة دور الـ"16"

الخميس، 09 أبريل 2015 01:55 م
بالفيديو.. مشوار مُنافسا الأهلى والزمالك الأفريقى قبل موقعة دور الـ"16" المغرب التطوانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أيام من إصطدام قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بممثلى المغرب الفتح الرباطى والمغرب التطوانى بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، ينتظر الأحمر والأبيض منافسة شرسة على خطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائى من البطولتين مع كلا الناديين وخاصة فى ظل القوة التى تتسم بها المواجهات المصرية مع أندية شمال أفريقيا.

"اليوم السابع" يرصد مشوار المغرب التطوانى والفتح الرباطى فى البطولتين منذ إنطلاقها قبل مواجهة الأهلى والزمالك ...

أهداف المغرب التطوانى وأولمبيك باماكو



المغرب التطوانى خاض منافسات دورى أبطال أفريقيا من الدور التمهيدى حيث واجه أولمبيك باماكو بطل مالى وخسر بهدفين نظيفين فى الذهاب على ملعب 26 مارس بمالى ثم نجح فى الفوز بثلاثة أهداف على ملعب سانية الرمل بثلاثية نظيفة ليتأهل لدور الـ 32 من البطولة .

أهداف الماط وكانو بيلارز النيجيرى



"الماط" إصطدم بكانو بيلارز النيجيرى فى دور الـ 32 وسحقه برباعية نظيفة على ملعبه سانية الرمل بمباراة الذهاب ثم يخسر بهدفين مقابل هدف خارج أرضة بنيجيريا على ملعب سانى أباشا ستاديوم لكن بمجموع المباراتين تأهل إلى دور الـ 16 ليواجه النادى الأهلى "بطل القرن" .
نجح محسن ياجور أخطر مهاجمى المغرب التطوانى فى تسجيل 5 أهداف خلال الدور التمهيدى ودور الـ 32 مع فريقه ليتصدر قائمة الهدافين مناصفة مع كريستيان أوساجونا مهاجم الرجاء البيضاوى الذى يملك نفس الرصيد من الأهداف .

أهداف الفتح الرباطى وتوجو بور


الفتح الرباطى منافس الزمالك فى دور الـ 16 بكأس الكونفدرالية إستهل مشواره فى هذة البطولة من دور الـ 32، حيث إستضاف فريق توجو بور التوجولى على ملعب الفتح بالمغرب وتغلب عليه بثلاثية نظيفة فى الذهاب ثم خسر بهدفين مقابل هدف فى توجو وبمجموع اللقاءين تأهل إلى دور الـ 16 ليصطدم بالقلعة البيضاء.

مراد باتنة مهاجم الفتح الرباطى هو أخطر عناصره داخل منطقة الجزاء حيث نجح فى تسجيل هدفين خلال مواجهتى الذهاب والإياب مع فريقه داخل مرمى بطل توجو .


أخبار متعلقة..


- المغرب التطوانى يبحث أزمة المتخلفين عن رحلة نيجيريا قبل مواجهة الأهلى

- الزمالك يتفوق على الفتح الرباطى بـ "35" مركزاً قبل الصدام الأفريقى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة