بالفيديو والصور.. ميدو يستعيد ذكريات أوروبية عمرها 14 عامًا

الخميس، 26 مارس 2015 11:04 م
بالفيديو والصور.. ميدو يستعيد ذكريات أوروبية عمرها 14 عامًا أحمد حسام ميدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش النجم المصرى أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين بالزمالك، فترة جديدة فى حياته الكروية، بعدما وصل أمس الأربعاء، إلى مقر نادى أياكس أمستردام الهولندى، من أجل قضاء فترة معايشة هناك لمدة 4 أيام يتولى خلالها كل الصلاحيات الخاصة بالمدير الفنى.


ميدو خلال زيارته لأياكس- 2015-03- اليوم السابع
ميدو خلال زيارته لأياكس

ويحتفظ النجم المصرى بعلاقات جيدة فى معظم الأندية التى احترف فى صفوفها خلال مسيرته الطويلة فى الملاعب الأوروبية، وهو ما جعله يتلقى دعوة من مسئولى نادى أياكس لعمل معايشة مع الفريق لمدة 4 أيام يعمل خلالها كمدير فنى للفريق الأول، وذلك تكريما له كأصغر مدير فنى يحقق بطولة مع ناديه الزمالك بعدما حقق لقب كأس مصر.


ميدو يحتفل بكأس مصر- 2015-03- اليوم السابع
ميدو يحتفل بكأس مصر

وفور وصوله إلى مقر النادى، وجد ميدو استقبالا حارا من النجم الهولندى فرانك ديبور، المدير الفنى لفريق أياكس الهولندى، الذى عقد مع النجم المصرى جلسة خاصة للاطلاع على كل الأمور الخاصة بالفريق.

ميدو فى تدريبات أياكس أمس




كما عقد أحمد حسام ميدو جلسة خاصة مع ياب ستام أسطورة الدفاع الهولندى ومدرب أياكس أمستردام الحالى، وكتب "العالمى" على صفحته بموقع "إنستجرام": "اليوم كان عندى اجتماع طويل مع ياب ستام مدافع هولندا العظيم والآن مدرب أياكس، أطلعنى على الكثير من المعلومات من علم التدريب الحديث، شكرًا أياكس".

ولم تكن زيارة ميدو هى الأولى لناديه الهولندى السابق، لكنه سبق أن قام بزيارة معسكر أياكس فى بداية العام الجارى، والذى أقيم فى قطر، والتقى وقتها بزملائه القدامى فى القلعة الهولندية التى كان منطلقا لشهرته الأوروبية.

 ميدو مع ديبور خلال زيارته لمعسكر أياكس بقطر - 2015-03- اليوم السابع
ميدو مع ديبور خلال زيارته لمعسكر أياكس بقطر

وكانت تجربة ميدو الاحترافية مع أياكس بداية انطلاقته القوية نحو تواجده فى الملاعب الأوروبية، والتى بدأت عام 2001 واستمرت حتى عام 2003، شارك خلالها فى 40 مباراة، أحرز خلالها 23 هدفا.

وأحرز النجم المصرى خلال هذه الفترة ثلاث بطولات، هى الدورى الهولندى والكأس وكأس السوبر.

أجمل 10 أهداف لميدو مع أياكس




وبعد قضائه فترة ناجحة انطلق ميدو فى مسيرته لينتقل إلى مختلف الملاعب الأوروبية أبرزها سيلتا فيجو الإسبانى، مارسيليا الفرنسى، روما الإيطالى، توتنهام هوتسبير، وميدلزبره، ويجان، ووست هام يونايتد بالدورى الإنجليزى.


ميدو خاض مسيرة قوية مع أياكس الهولندى- 2015-03- اليوم السابع
ميدو خاض مسيرة قوية مع أياكس الهولندى


أخبار متعلقة..


- ميدو فى جلسة خاصة مع أسطورة الدفاع الهولندى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة