"التموين": حذف أسماء المتوفين من البطاقات لضمان وصول الدعم لمستحقيه

الخميس، 26 مارس 2015 04:41 ص
"التموين": حذف أسماء المتوفين من البطاقات لضمان وصول الدعم لمستحقيه المهندس محمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، أنه جار حذف المتوفين منذ أكثر من ثلاثة أشهر من البطاقات التموينية، وكذلك الأشخاص المكررين على أكثر من بطاقة نتيجة الفصل الاجتماعى أو الانتقال من محافظة لأخرى والمهاجرين للتأكد من وصول دعم السلع إلى مستحقيه .

وأضاف رئيس قطاع الرقابة والتوزيع فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتم الاستعانة بقاعدة بيانات كل من الأحوال المدنية بوزارة الداخلية ومصلحة الجوازات والهجرة ووزارة القوى العاملة فى مراجعة وتنقية البطاقات التموينية، بهدف توصيل دعم السلع التموينية لمستحقيها، لافتا إلى أنه لن يتم حذف أى مواطن من البطاقات التموينية بسبب راتبه أو معاشه.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تحويل بطاقات التموين الورقية إلى إلكترونية بهدف حصول المواطنين على السلع المجانية مقابل التوفير فى ترشيد استهلاك الخبز المدعم.



موضوعات متعلقة



- وزير التموين من المنيا: فتح المخابز من 5 صباحا لـ 12 ظهرا.. التنسيق مع البترول لضخ كميات إضافية ومقترح لإضافة المواليد للبطاقات التموينية.. خالد حنفى لرئيس جهاز حماية المستهلك: الغلابة هدفنا(تحديث)











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة