"المصريين الأحرار": التفجيرات الإرهابية لن تؤدى لإفشال المؤتمر الاقتصادى

الخميس، 05 مارس 2015 12:44 ص
"المصريين الأحرار": التفجيرات الإرهابية لن تؤدى لإفشال المؤتمر الاقتصادى حزب المصريين الأحرار
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد نصر الدين علام، القيادى بحزب المصريين الأحرار، ووزير الرى الأسبق، إن التفجيرات الإرهابية التى استهدفت عدة أماكن فى الجمهورية فى الفترة الأخيرة، هدفها إفشال المؤتمر الاقتصادى المصرى، والمقرر انعقاده فى الفترة ما بين 13 إلى 15 من الشهر الجارى.

وأضاف "علام"، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذه التفجيرات الإرهابية لن تؤثر على المؤتمر الاقتصادى ولن تؤدى لإفشاله، لافتاً إلى أن الآليات الأمنية قادرة على تأمين المؤتمر وتوفير مناخ من الاستقرار بالتزامن مع انعقاده.

يشار إلى أن الحكومة المصرية بدأت فى ترتيبات المؤتمر الاقتصادى المصرى، والمقرر انعقاده فى الفترة من 13 حتى 15 من الشهر الجارى بشرم الشيخ، الذى سيشهد حضوراً لعدد من الشركات والكيانات الاقتصادية العالمية، كما يشهد تمثيلاً لوزراء الاقتصاد والاستثمار من الدول العربية وجميع أنحاء العالم، فى محاولة من النظام المصرى بالعودة بالاقتصاد الوطنى للانتعاش بعد الضربات التى تلقاها خلال الأربع سنوات الماضية فى أعقاب 25 يناير و30 يونيو.


موضوعات متعلقة :



خبراء اقتصاد يؤكدون فشل العمليات الإرهابية فى التأثير على المؤتمر الاقتصادى.. خبير بصندوق النقد الدولى: التفجيرات آفة أصابت الوطن وستنتهى.. وخبير أمنى: تسريع المحاكمات سيوقف الإرهاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة